المواطن

عاجل
خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النجمة اللبناني منافس الأهلي| أرقام مميزة في الفترة الأخيرة.. ومدرب صربي يقود الفريق

السبت 11/أغسطس/2018 - 11:01 ص
حسن محمد
طباعة
يلتقي نادي الأهلي المصري مع النجمة اللبناني الاثنين المقبل، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال، وذلك بعد تفوق الفريق اللبناني في التصفيات التمهيدية للبطولة العربية للأندية على فرق كبيرة بحجم الأفريقي التونسي والفيصلي السعودي والوئام الموريتاني، ليتأهل عن المجموعة الأولى من التصفيات لمواجهة الأهلي في دور الـ32 للبطولة.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز المعلومات عن الفريق اللبناني، قبل مواجهة العملاق الأحمر المرتقبة.


تأسس النادي عام 1945، ويعد أحد أعرق الأندية في الدوري اللبناني، وصاحب أكبر شعبية في لبنان حيث تلقب جماهيره بشعب النجمة.

يقود النجمة اللبناني المدرب الصربي بوريس بونياك قد درب النجم الأحمر بلغراد كمساعد مدرب من 2002 وحتى عام 2004، ثم درب نادي الشعب الاماراتي لمدة موسم واحد 2004،درب منتخب الكويت لكرة القدم .

نجح النجمة في تحقيق إنجاز كبير، في التصفيات التمهيدية بالمجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وحصد 9 نقاط بالفوز على الوئام الموريتاني برباعية نظيفة، والفيصلي السعودي 2 / 1، والأفريقي التونسي بهدف نظيف.

وحقق الفريق نتائج مميزة في الفترة الأخيرة، حيث فاز الفريق في آخر 5 مباريات خاضها، بواقع 3 مباريات بالبطولة العربية، ومباراتين بكأس النخبة اللبناني التي تأهل لمباراتها النصف نهائية ويواجه فريق العهد.

وأحرز النجمة 14 هدفا في آخر 5 مباريات، بواقع 3 أهداف تقريبا في المباراة الواحدة وهو سجل تهديفي مميز.

وشهدت المباريات الأخيرة رقما مميزا أخر وهو عدم اهتزازا شباك الفريق اللبناني في آخر 5 مباريات سوى 3 مرات فقط في آخر 5 مباريات.

سجل الفريق في بطولة الدوري اللبناني لنسخة 2017/2018، خلال 22 مباراة، 40 هدفا، ليكون ثاني أقوى هجوم بالبطولة خلف العهد الذي حسم اللقب.

حقق النجمة اللبناني على مدار تاريخه بالعديد من البطولات، أبرزها الدوري اللبناني 8 مرات، وكأس لبنان 6 مرات، وكأس الاستقلال مرتين، وكأس النخبة اللبناني وكأس السوبر 5 مرات، وبطل الدورة العربية في ليبيا عام 1989.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads