المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظات الصعيد تتصدر صحف مصر السبت 11 أغسطس

السبت 11/أغسطس/2018 - 11:31 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم " بوابة المواطن الإخبارية "، أبرز ما جاء في الصحف المصرية، صباح اليوم السبت، ويأتي في المقدمة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محافظات الصعيد لافتتاح العديد من محافظات الصعيد .

حيث صرح السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بحسب صحيفة " الأهرام "، أن المشروعات الجديدة تعكس مدى اهتمام الدولة بالتنمية المستدامة في محافظات الصعيد، والعمل على توفير فرص العمل للشباب داخل نطاق محافظاتهم.

وأوضح أن مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية يعد صرحا عملاقا يضاف إلى المشروعات القومية التي تم تنفيذها أخيرا، وذلك لتحسين عملية إدارة المياه والري في منطقة مصر الوسطى، بهدف توفير مياه الري بمحافظات أسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والجيزة.

وذكرت الأهرام أن الدكتور مصطفى مدلولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقد اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية بحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمالية، والتجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام، ونائب وزير المالية.

وقالت صحيفة " الجمهورية " ، عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الصعيد يقطف أولي ثمار الإصلاح الاقتصادي ومشروعات الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن محافظة سوهاج أنهت جميع الاستعدادات لاستقبال الرئيس خلال الساعات القادمة في زيارة تاريخية يفتتح خلالها متحف سوهاج القومي الذي خرج للنور بعد 25 عاما من الإهمال.

وذكرت صحيفة أخبار اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقوم خلال أيام بافتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظات أسيوط وبني سويف وسوهاج، وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي للرئاسة، أن الرئيس السيسي سوف يفتتح قناطر أسيوط الجديدة، ومحطتها الكهرومائية التي تضم ٤ توربينان لتوليد الكهرباء من الطاقة المائية .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads