المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر السبت 11 /8 / 2018

السبت 11/أغسطس/2018 - 01:00 م
آية فتوح
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم السبت، الموافق 11 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

اليوم.. بدء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة
بدأت، اليوم السبت، امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، حيث يؤدى الطلاب امتحان اللغة العربية، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى 20 أغسطس الجارى بإجمالى 9 أيام،

اليوم.. طقس حار والقاهرة تسجل 36
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ان يسود اليوم الموافق 10 أغسطس، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

اليوم.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة
تسير شركة مصر للطيران، اليوم السبت، 21 رحلة جوية، لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة من مطار القاهرة والمطارات المصرية لأداء مناسك الحج.

حالة من السيولة المرورية تسود شوارع القاهرة والجيزة
سادت حالة من السيولة المرورية فى شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، بالإضافة إلى انسياب حركة السيارات بكل الطرق، وذلك وسط انتشار الخدمات المرورية.

النائب عمر وطنى يلتقى بمسئولى وزارة التضامن لبحث أزمة المعاشات المتوقفة
التقى النائب عمر وطنى عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، بالدكتور محمد درويش نائب وزيرة التضامن للشؤون السياسية، لبحث أزمة المعاشات المتوقفة، لمعرفة أسبابها وسبل حلها.

غدًا.. الرئيس السيسى يفتتح مشروعات قومية بالصعيد
يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بافتتاح عددا من المشروعات القومية بمحافظات الصعيد "أسيوط وبني سويف وسوهاج"، وذلك غدًا الأحد 11 أغسطس 2018.

تعرف على الشروط التى يجب اتباعها لأداء فرائض حج صحيحة
مناسك الحج وعبادة الله هي الأقرب لقلب كل مسلم، حيث أنها عبادة لا تؤدى إلا مرة أو مرات فى العمر على قدر الاستطاعة، حيث يذهب المسلمون من مختلف بقاع الأرض لأداء هذه الفريضة، ومنهم لم يستطيع لعدة أسباب مثل:" ضعف الصحة، قلة المال، وغيرها من الممنعات، وفى هذه النقاط سوف نتعرف على إذا كان الحج واجب على الجميع ام لا، ماهى هى الشروط التى يجي اتباعها فريضة حج صحيحة.

منى محرز تتفقد حديقة الحيوان استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك
قامت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، صباح اليوم، بتفقد حديقة الحيوان تمهيدا لاستقبال المواطنين خلال ايام عيد الأضحى المبارك.

الإسكان: غدا بدء حجز وحدات المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرفقات العامة، عن بدء الخطوة الأخيرة فى حجز وحدات المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالحى السكنى "كابيتال ريزيدانس"، حيث من المقرر أن يبدأ الحجز فى الساعة 10 صباح غدا الأحد، وحتى الساعة 11.59 مساء يوم السبت 18 أغسطس، وذلك لمن قاموا بتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى.

فيديو.. أحد الحجاج يحاول اقتحام الكعبة المشرفة
حالة غريبة من نوعها، لم تحدث من قبل، حيث تداول احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو من داخل الأراضى المقدسة، يظهر فيه أحد الحجاج بعد قفزه إلى عتبة باب الكعبة مستغلا ازدحام صحن المطاف، وقيام أحد رجال الأمن بإنزاله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads