المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنيا "يكرم" أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 01:57 م
طباعة
كرم اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، حيث حصل ثمانية من أبناء المحافظة على المراكز الأولي على مستوى الجمهورية.
جاء ذلك في احتفالية أقيمت بديوان عام المحافظة بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، والطلاب الأوائل، وأولياء الأمور، ومديري المدارس والإدارات التعليمية.
وأكد المحافظ ان هذا التميز ليس بغريبا على أبناء محافظة المنيا التي أنجبت كبار العظماء ومنهم عميد الادب العربي الدكتور طه حسين وقال إن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم ،معربا عن فخره بما يقدمه أبناء المنيا من تفوق وتميز في كافة المجالات.
وأضاف ان ذلك يعد انعكاسا لاهتمام الاسرة بجودة التعليم وإدراك الأهالي لأهمية العلم والعمل على توفير بيئة مناسبة للتفوق ، وأشاد بدور المعلم والمدرسة في كافة المراحل التعليمية حيث لا يقتصر التفوق على مرحلة معينة.
ومنح المحافظ الأوائل خلال التكريم شهادات تقدير ومبالغ مالية وميدالية تذكارية تقديرًا لتفوقهم ،كما التقط الطلاب صورا تذكارية مع المحافظ والقيادات التعليمية .
وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم خالص تهانيه للطلاب وأسرهم والقائمين على العملية التعليمية في المحافظة ،وتمنى استمرار تفوقهم الدراسي، و دوام التفوق والازدهار والتمتع بمستقبل باهر.
وتضم قائمة الأوائل كل من الطلاب مصطفى سمير سلامة محمد على، مصطفى مجدي أحمد على، آلاء يحي زكريا صالح، هدى عماد على أبواليزيد، هدى صلاح محمد محمد، أحمد عادل مصطفى أبوطالب، محمود محمد حلمي، أنس محمد عبد العليم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads