المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد .. آخر المستجدات حول خاطف الطائرة الأمريكية

السبت 11/أغسطس/2018 - 03:49 م
عواطف الوصيف
طباعة
وصف خاطف الطائرة الأمريكية، التي عرف أنها من نوع " Horizon Q400" نفسه بأنه "رجل مكسور" معربا عن أمله في الحصول على "لحظة من الهدوء" في السماء، تلك التصريحات التي جاءت على لسانه بعد التواصل معه عن طريق برج المراقبة، وذلك بعد فك تشفير المحادثة.

تصرف الخاطف، بمنتهى الهدوء تام، وحرص أن يبدو وكأنه إنسان فكاهي، موضحا لبرج المراقبة إنه سوف يفكر في أن يعمل كطيار ما إن استطاع الهبوط بنجاح، لكنه اعترف في وقت لاحق أنه ليس باستطاعته فعل ذلك، وفق صحيفة "Seattle Times".

ووضحت الصحيفة الأمريكية أن الخاطف قال لبرج المراقبة: "أنا لم أخطط للهبوط". وبعدها شعر بالقلق بسبب بدء نفاد الوقود في الطائرة، أي أن الطائرة باتت عرضة للانفجار.

وأضاف الرجل قائلا وفق لما ورد في الصحيفة: "أنا مهم لدى العديد من الأشخاص، وسوف يشعرون بالضيق، عندما يعلمون بما قمت به، وأود أن أعتذر من كل شخص منهم. أن مجرد رجل محطم نفسيا".

وأفادت الصخيفة أنه وطوال فترة الرحلة، حاول برج المراقبة وقائد الطائرة المخطوفة مساعدة الرجل لكي يتمكن من الهبوط بنجاح وحاولوا ثنيه عن القيام بمناورات خطرة، مع الإشارة إلى ما قاله الخاطف في النهاية وهو: "أنا آسف، وأرجوا أن لا يفسد هذا يومكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads