المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 11 / 8 / 2018

السبت 11/أغسطس/2018 - 04:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم السبت وحتى الساعة الرابعة عصرا.

1- الكشف عن كواليس اللقاء الأخير بين أعضاء الكابينت الإسرائيلي

تمكنت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، من الوصول لكواليس اجتماع ما يسمى بـ"المجلس الوزاري المصغر الكابينيت" الأخير، فيما يتعلق بالتوتر على الجبهة الجنوبية مع قطاع غزة.

2- الأمن الأردني يشن حملة مداهمات لضبط المشتبه فيه في تفجير الفحيص

أفادت قناة "اكسترا نيوز" في خبر لها أن قوات الأمن الأردني شن حملة مداهمات شرقي العاصمة عمان وذلك لضبط المشتبه فيه في تفجير منطقة الفحيص.

3- استطلاع للرأي .. الأمريكيون يرون أن روسيا تشكل تهديدا لبلادهم أكبر من إيران

كشف استطلاعان للرأي أجرتهما وكالة "رويترز" البريطانية ووكالة "إيبسوس"، في هذا العام، أن الأمريكيين يرون أن روسيا تمثل تهديدا لبلادهم أكبر من التهديد الإيراني، بالتزامن مع الوقت الذي فرضت فيه الولايات المتحدة الأمريكية حزمة من العقوبات الجديدة على موسكو وطهران.

4- وفاة الشقيقة الوحيدة للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في القاهرة

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم السبت بوفاة الشقيقة الوحيدة للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات والتي تدعى "خديجة عرفات" والتي تبلغ من العمر 86 عامًا وذلك في القاهرة.

5- وزارة الداخلية الأردنية : انفجار الفحيص إرهابي

أعلنت وزارة الداخلية الأردنية اليوم السبت في بيان لها أن الانفجار الذي استهدف سيارة لدورية أمنية في الفحيص وراح ضحيته شرطي وأصيب 6 آخرون، ناتج عن عبوة ناسفة بدائية الصنع وهو عمل إرهابي.

6- الكشف عن خسائر كتائب القسام بعد أحداث غزة

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية ذات التوجه العبري، عن الخسائر التي واجهها كتائب القسام، وهو الجناح العسكري لحركة حماس، خلال أحداث قطاع غزة الأخيرة، حيث نوهت أنه أطلق خلال جولة التصعيد الأخيرة أكثر من 200 صاروخ وقذيفة هاون على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية قريبة من قطاع غزة.

7- شاهد .. الإيرانيون يهتفون ضد خامنئي في مباراة كرة قدم : الموت لك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشجعين إيرانيين من داخل مباراة كرة قدم نظمت أمس في العاصمة طهران وهم يهتفون بشعارات معارضة لحكومة الجمهورية الإسلامية.

8- محلل سياسي أردني: العمليات الإرهابية تهدف الى زعزعة الأمن بالبلاد

قال صلاح العبادي المحلل السياسي الأردني، إنه كان هناك عدد من العمليات الإرهابية ضد الأردن، وأضاف أن اليقظة الأمنية أبطلت العديد من المخططات الإرهابية.

9- الحرس الثوري الإيراني يصفي خلية إرهابية

قام الحرس الثوري الإيراني اليوم السبت بتصفية عناصر خلية إرهابية، وذلك في كمين نصبه لهم بشمال غربي البلاد.

10- خبير في الشؤون الروسية: العلاقات بين دول قزوين ليست متدهورة للغاية

قال، تيمور دويدار الخبير بالشؤون الروسية، إن الاتفاق الذي ابرم بين الدول المطلة على بحر قزوين، يقضي بعدم وجود قوات أجنبية داخل البحر، مضيفا أنه تتواجد فيه قوى عسكرية ممثلة من الدول الخمسة فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads