المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 11 /8 /2018

السبت 11/أغسطس/2018 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

مصدر أمني يكشف تفاصيل مثيرة عن تفجير مسطرد
صرحت مصادر أمنية، منذ قليل، أن الشخص الذى أحاط نفسه بحزام ناسف في طريقه للتسلل وسط الأقباط المحتفلين بمولد " العذراء " بكنيسة السيدة العذراء بشبرا، لتفجير نفسه وسط أكبر حشد من الأقباط، لكن التشديدات الأمنية بمحيط الكنيسة دفعته للتراجع ومحاولة تفجير نفسه أعلى كوبرى مسطرد، ما أدى إلى انفجار الحزام الناسف مصرعه على الفور دون سقوط أى ضحايا أو إصابات.

فيديو.. المتحدث باسم وزارة البيئة: الغربية المحافظة الأبرز في مشكلة المخلفات
قال عبد الجواد أبو كب، المتحدث باسم وزارة البيئة، أن الوزارة لديها خطة ومنظومة ورؤية للتخلص من مشكلة القمامة وإقامة مصانع تدوير المخلفات ، لافتا إلى أن أهم خطوات تطبيق منظومة النظافة في مصر هو التخلص من مقالب القمامة ونقلها من داخل التجمعات السكنية وتوفير مدافن صحية آمنه لهذه المخلفات .

وصول فريق الأدلة الجنائية لمعاينة موقع تفجير انتحاري بالقرب من كنيسة العذراء
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل بأن فريق من الأدلة الجنائية، وصل منذ قليل لمعاينة موقع تفجير انتحارى بالقرب من كنيسة العذراء بمسطرد، حيث أمر الفريق تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالكنيسة، والبحث عن كاميرات أخرى لتحديد هوية الشخص الانتحاري.

بعد جهود وزارة الداخلية.. " مسطرد " في صدارة تويتر عقب محاولة تفجير كنيسة العذراء
بعد ظهور مدى يقظة الأجهزة الأمنية في التعامل مع التخطيط للعمليات الإرهابية وذلك في حادث تفجير إرهابي لنفسه أعلى كوبري مسطرد، تصدر هاشتاج مسطرد، اليوم السبت الموافق 11 أغسطس، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، وذلك عقب لضطرار الإرهابي لتفجير نفسه بدلا من محاولته تفجير كنيسة العذراء بشبرا الخيمة، بعد تضييق الخناق عليه.

محلل سياسي سعودي: اتخاذ كافة الاستعدادات لتقديم أفضل الخدمات لأسر الشهداء المصريين خلال موسم الحج
أكد الدكتور غازي مدني ، كاتب ومحلل سياسي سعودي، أن المملكة العربية السعودية أتخذت كافة الاجراءات اللازمة وانتهت من جميع الاستعدادات في جميع الدوائر الخاصة بالحج لهاذ العام من أجل توفير أفضل الخدمات لأسر الشهداء من رجال الجيش والشرطة المصريين.

فيديو.. حماية المستهلك يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين
يطلق جهاز حماية المستهلك اليوم ، مبادرة " أسبوع في حب الوطن" التي تستهدف حل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية .

فيديو.. الملك سلمان يأمر باستضافة 1000 حاج من أسر شهداء الجيش والشرطة
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، باستضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء الجيش والشرطة المصريين لأداء فريضة الحج هذا العام ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

فيديو.. رئيس جهاز حماية المستهلك: مبادرة " أسبوع في حب الوطن" تأكيدًا لتوجيهات الرئيس السيسي
قال اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك ، أن مبادرة " أسبوع في حب الوطن " التي أطلقها الجهاز اليوم ولمدة وتستمر لمدة أسبوع كامل، تأتي انطلاقا من حرص الجهاز على التفاعل مع كل شكاوي المواطنين والعمل على حلها وتقديرا من مؤسسات الدولة للمواطن المصري وتأكيدا على توجيهات السيسي الذي يولي للمواطن اهتماما كبيرا .

عاجل.. الصحة: وفاة شخص ولا إصابات في انفجار جسم غريب بجوار كوبرى مسطرد
أعلنت وزارة الصحة المصرية، الان، عن وفاة شخص ولا إصابات في حادث انفجار جسم غريب بجوار كوبرى مسطرد بالقليوبية، وذلك إثر إحباط محاولة انتحاري تفجير نفسه بالقرب من كنيسة السيدة العذراء بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة.

عاجل.. وزارة الصحة: تم الدفع بخمس سيارات مجهزة إلى موقع حادث انفجار مسطرد
أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن وزارة الصحة أعلنت عن دفع بخمس سيارات مجهزة إلى موقع حادث انفجار جسم غريب في مسطرد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads