المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 11 / 8 / 2018

السبت 11/أغسطس/2018 - 04:03 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 11 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

أفلام عيد الأضحى 2018.. تعرف على دور محمد الشرنوبي في تراب الماس
نشر الفنان محمد الشرنوبي، صورة أفيش فيلم" تراب الماس" المقرر عرضه في عيد الأضحي المبارك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: حسين الزهار: مدرس تاريخ.. ذلك الطراز الذي لا توحي ملامحه بأنه كان يومًا ما طفلًا، فيلم تراب_الماس بجميع دور العرض ابتداءً من 16 اغسطس".

شاهد غادة عبد الرازق في صورة عائلية

نشرت الفنانة غادة عبدالرزاق، صورا لها بجانب نجلتها روتانا وأحفادها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: عائلتي الحلوة".


تعرف على أجمل يوم لـ منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، صور لها برفقة جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: امبارح من أجمل أيامي لأني كنت مع احلى عيله ليا بشكركم علي الحب العظيم ده وربنا يخليكم ليا يا أحلى فانز".


أغرب " صباحو " من سعد الصغير لجمهوره.. صورة جريئة

نشر الفنان سعد صغير، صورة له وهو يمسك أسدا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: صباحو".


صور رومانسية لا تفوتك بين شيرين وحسام حبيب

نشر الفنان حسام حبيب، صور له برفقة زوجتة الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء عطلتهما الصيفية في كان وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصور قائلا: والله انا بحبِك اكتر".


أفلام عيد الأضحى 2018.. ياسمين صبري تروج لـ فيلم الديزل
نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة أفيش فيلم" الديزل" مع النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المبارك المقبل وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: الديزل عيد الاضحي".

أفلام عيد الأضحى 2018.. كريم فهمي: ادخلوا " الكويسين " اوعدكوا هتتبسطوا جدا

نشر الفنان كريم فهمي، صورة أفيش فيلم" الكويسين" والمقرر عرضه في عيد الأضحي المبارك المقبل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

محمد رمضان عن أغنية الملك: الأنجح في صيف 2018

نشر الفنان محمد رمضان، صورة له من كليب أغنية " الملك" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: الحمد لله وماشاء الله الثلاثة أغاني الأنجح في صيف 2018 " الملك ".


شاهد آخر فوتوشوب للفنانة روجينا
نشرت الفنانة روجينا، صورة فوتو شوب لها في دولة الأردن عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام " وعلقت على الصورة قائلة: آخر فوتوشوب بالأردن".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads