المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يبدأ جولة للبحث عن المواهب الجديدة في المحافظات

السبت 11/أغسطس/2018 - 03:58 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي،فتحي مبروك، في تصريحات للموقع الرسمي، إن هناك فريق عمل برئاسته يستعد للقيام بجولة في عدد من محافظات مصر, للبحث عن المواهب الشابة الجديدة وضمها لقطاع الناشئين بالنادي بعد انتهاء اختبارات الناشئين يوم الخميس الماضي.

وأكد فتحي مبروك، في تصريجاته، أن فريق العمل المكلف بهذه المهمة يضم مجموعة من مدربي البراعم؛ للكشف عن المواهب، على أن تشمل الجولة محافظات؛ أسوان وأسيوط وسوهاج، حيث يتم تقسيم المدربين إلى ثلاث مجموعات، على أن تتجه كل مجموعة إلى واحدة من المحافظات الثلاث، وذلك على مدار أيام ١٤ و ١٥ و ١٦ أغسطس الجاري.

وتابع مبروك، أن محافظة أسوان سيتجه لها كل من، جمال السيد وأحمد سمير، وأيمن عبد السميع وحسين شكري، وأحمد فؤاد إداريا وعلي خليل مدربا لحراس المرمى.

وأشار إلي أن تامر حفني ومحمد عبد العزيز "زيزو" ومحمد سعد الصغير، وعبد الله فاروق، ومحمد فتحي كشك إداريا، وإيهاب خميس مدربا لحراس المرمى، سيذهبون لى محافظة أسيوط.

أما محافظة سوهاج، فالمجموعة المكلفة بالسفر لها تضم كلا من: عصام صلاح وأحمد جمال وشريف عبد الفضيل وعبد السلام الزقازيقي، وسيد حجاج إداريا، وأحمد فوزي مدربا لحراس المرمى.


أوضح رئيس قطاع الناشئين، أنه عقد اليوم اجتماعا مع مجموعة المدربين الذين سيشاركون في الجولة، وطالبهم خلالها بالتركيز في انتقاء اللاعبين الشباب والبراعم، وتقديم الشكل الأمثل للنادي خلال جولتهم بالمحافظات.

وشدد مبروك، على المدربين بضرورة التركيز جيدا عند اختيار اللاعبين الشباب من مواليد ٢٠٠٤ وحتى ١٩٩٩، وانتقاء الأفضل من بينهم؛ حتى لا يتم اختيار أعداد كبيرة، مما يشكل ضغطا على مدربي فرق هذه المراحل السنية .

زختضم تصيرحاته بأنه فضل سفر مدربي فرق البراعم إلى المحافظات، وعدم سفر مدربي فرق الشباب والناشئين؛ بسبب انشغالهم حاليا بفترات الإعداد قبل بدء الموسم الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads