المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا: فخور بإرتداء شارة قيادة مانشستر يونايتد

السبت 11/أغسطس/2018 - 05:07 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا عن فخرة الشديد لإرتداء شارة قيادة الفريق في لقاء ليستر سيتي في البريميرليج الذي أنتهي بفوز مانشستر علي ملعب أولد ترافورد .


وقال بوجبا عن شارة القيادة " أتى كاريك وأخبرني بأنه يريد مني ارتداء شارة القائد بالنظر لقصتي في هذا النادي وما قدمته له وللجماهير وللناس وللأكاديمية. قال بأن من في الأكاديمية ينظرون لي كشخص يريدون أن يحذوا حذوه " .


وأضاف " ارتداء شارة القائد شرف بالنسبة لي فقد ارتدى الكثير من اللاعبين الرائعين في تاريخ هذا النادي شارة القائد. أهم ما في الأمر كان الانتصار. سجلت من ركلة جزاء وأنا سعيد بذلك وسعيد ببداية الموسم بانتصار ، ساعدني جميع زملائي في الشعور بالارتياح وأنا أرتدي شارة القائد. أريد رد الجميل للجميع في النادي ودائماً أحاول تقديم أفضل ما أملك امتناناً للجماهير وزملائي اللاعبين " .


بينما أشاد بكل من بيريرا و فريد ولوك شاو " بيريرا لعب بشكل مميز في الجولة التحضيرية فقد شاهدت ذلك. إنه لاعب شاب ولكنه يتمتع بالإمكانيات والشخصية ليلعب في بريميرليغ ، فريد قدم أداء عظيم بالنظر إلى أنها أولى مبارياته في بريميرليغ. كانت أول مباراة له وتعرفون أن هناك حاجة للتأقلم ولكنه أبلى بلاءً حسناً في الفوز ، لوك شاو يبذل جهدا في التدريبات ، ينتقده الناس ولكن في الموسم الماضي لم يُمنح الكثير من الفرص. كان يلعب بشكل رائع في كل مرة تسنح له فرصة المشاركة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads