المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم 15 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بـ القليوبية

السبت 11/أغسطس/2018 - 08:07 م
أحمد عبدالعظيم
طباعة
كرم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم السبت، أوائل الطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، والدكتور جمال العربي وزير التربية والتعليم الأسبق وعدد من نواب البرلمان، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير عام المنطقة الأزهرية، وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب المتفوقين.

حيث كرم المحافظ عدد 15 طالب وطالبة منهم 7 طلاب أوائل الجمهورية بالثانوية العامة، و5 طلاب أوائل الجمهورية بالدبلومات الفنية، و3 طلاب أوائل معهد القراءات الأزهري ببنها.

وأكد " عشماوي "، أن القليوبية حازت على المركز الثاني على مستوي الجمهورية من حيث عدد الأوائل بعد محافظة القاهرة، حيث حاز 7 طلاب بالمحافظة على المراكز الأولى على الجمهورية.

وأهدى المحافظ الطلاب شهادات تقدير وجهاز تابلت تقديرا لتفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الأولي متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح، كما أعرب عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتي كان لها الدور الكبير في تفوقهم، وأكد أن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة يفيدون بها أنفسهم والمجتمع.

وأضاف " عشماوي "، أن التعليم يعد قاطرة التقدم الأولى لمصر، وطلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين سيحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة، وأن منظومة التعليم في القليوبية تتحسن باستمرار، وأن عدد المدارس الجديدة في المحافظة في ازدياد مستمر، مشيرا أن الهدف من التكريم هو تشجيع الطلاب للإستمرار في التفوق وبذل المزيد من الجهد للنهوض بمصرنا الحبيبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads