المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مدير أمن كفر الشيخ يتفقد خدمات تأمين الكنائس

الأحد 12/أغسطس/2018 - 09:13 ص
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
تفقد اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، يرافقه اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وبعض القيادات الأمنية، اليوم، خدمات تأمين الكنائس بكفر الشيخ للتأكد من يقظة القوات وانتظام الخدمات، والوقوف على مدى انتظامها وجاهزيتها للتعامل مع أى ظروف طارئة فى ظل المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد.

ووجه اللواء فريد مصطفى، بتحقيق السيطرة الأمنية وملاحظة الحالة الأمنية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة فى معاملة الجمهور التحلي بالكياسة وضبط النفس.

وشدد مدير الأمن على متابعة كاميرات المراقبة، وأصدر توجيهاته بالحفاظ على الحرم الأمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات، ووضع الحواجز الحديدية على كافة أضلاع الكنائس، وتسير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون، ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس، وحظر ترك أى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس.

كما شدد مدير الأمن على متابعة البوابات الإلكترونية، واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على كل المداخل، كما أصدر تعليمات مشددة لمأمورى الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشآت الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads