المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 13 سيارة ودراجة بخارية لتركها في شوارع الجيزة

الأحد 12/أغسطس/2018 - 10:40 ص
عبدالله علاء
طباعة
شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملات موسعة، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وكذا بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية.

نجحت الحملات التى شنتها إدارة مرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 13 سيارة ودراجة بخارية متروكة، وكان ذلك خشية استخدمها فى العمليات الأرهابية، وجائت علي النحو التالي"4 سيارات تم تسليمها لمالكها و3 سيارات تم حجزها بالأقسام والمراكز"، كذلك تم ضبط 6 دراجات بخارية بدون تراخيص أولوحاتو، وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل مخالفة.

وجاء ذلك في إطار مجهودات الإدارة العامة للمرو من ضبط كافة المخالفات المرورية، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads