المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مرشحين لتدريب حراس مرمي منتخب مصر... وناجي الأقرب

الأحد 12/أغسطس/2018 - 01:09 م
أحمد البرديني
طباعة

يفاضل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بين عدد من المرشحين لتولي منصب مدرب الحراس في جهاز أجيري بعد التراجع عن اتجاه تعيين عصام الحضري للعمل كمدربًا لحراس المرمى، خلفًا لأحمد ناجي، الذي رحل رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد انتهاء مشاركة الفراعنة في المونديال.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز المرشحين لتولي تدريب حراس المنتخب الوطني مع المدرب المكسيكي أجيري.

أيمن طاهر

 

عمل أيمن طاهر، كمدربا لحراس مرمي فريق الزمالك، واستطاع إحداث طفرة في مستوى محمود عبد الرحيم جنش، وأحمد الشناوي وظهور عمر صلاح بمستوي طيب في المباريات التي لعبها.

 

ويعتبر طاهر أحد حراس المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 1990، وكان بديل أحمد شوبير ذلك الوقت ، وطُرح اسمه بقوة على اتحاد الكرة من أجل توليه تدريب حراس مرمى المنتخب الوطني.

 

أيمن طاهر مدرب حراس
أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك الاسبق

زكي عبد الفتاح

 

حارس مرمي غزل المحلة السابق و تولى عبد الفتاح تدريب حراس مرمى منتخب مصر فترة المدرب الأمريكي بوب برادلي، وشغل منصب المدير الفني لفريق زامورانو الكندي، أما الآن فهو مدرب حراس المرمى لفريق لوس أنجلوس رفقة بوب برادلي.

زكي عبدالفتاح مدرب
زكي عبدالفتاح مدرب حراس لوس انجلوس الامريكي

فكري صالح

 

شغل منصب مدرب حراس المنتخب الوطني مع محمود الجوهري في كأس العالم 1990، بالإضافة إلى توليه ويعمل حاليًا كمشرفا على حراس مرمى فريق وادي دجلة وقطاع الناشئين.

 

وكان صالح حارس مرمى المنتخب الوطني سابقا ، وفريق الأولمبي السابق، واستطاع إثبات نفسه كمدربًا لحراس نادي وادي دجلة خلال السنوات الثلاثة الماضية.

 

إلي جانب خبرته الطويلة في التعامل مع الحراس خاصة أنه كان مدرب عصام الحضري في فريق وادي دجلة وساهم في وصوله إلي مستوي فني وبدني متميز.

فكري صالح مشرف على
فكري صالح مشرف على حراس وادي دجلة

طارق سليمان

 

رشحه الثنائي مجدي عبد الغني وحازم إمام عضوا مجلس الجبلاية، للتواجد مع جهاز الفراعنة الجديد، لاسيما بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه حارس الأهلي والمنتخب محمد الشناوي محليًا ودوليًا في الفترة الماضية.

 

طارق سليمان مدرب
طارق سليمان مدرب حراس الاهلى السابق

 أحمد ناجي

 

حارس مرمي النادي الأهلي السابق، بات قريب للغاية من حجز مكان بجهاز أجيري بعد أن رحب أبوريدة باستمراره بعد أن ظهر حراس الفراعنة بمستوي طيب خلال أخر 4 سنوات وتبدو حظوظه كبيرة في ظل دعم أبوريدة.

أحمد ناجي مدرب حراس
أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads