المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط ربع طن من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية في الإسماعيلية

الأحد 12/أغسطس/2018 - 11:39 ص
أحمد هلال
طباعة
فى حملة تموينية بالإسماعيلية، إستطاعت قوات مباحث التموين، من ضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية، وزنت هذه الكمية حوالى 230 كيلو جرام بحوزة جزارين بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.


فى البداية تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده ورود معلومات للعميد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين، تفيد بقيام أحد الجزارين بذبح اللحوم خارج المجازر الحكومية.

وثبت من خلال التحريات اللازمة، صدق المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع الطب البيطرى، من مداهمة المحل المتحرى عنه، حيث تم ضبط "هانى.ج.ع" 45 عاما صاحب محل جزارة للحوم البلدى بدائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحوزته داخل المحل كمية من اللحوم وزنت حوالى 140 كيلو جرام، مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

كما جاء فى التفاصيل أن الحملة تمكنت من ضبط "عبداللة.ا.ا" 43 عاما، مسئول عن منفذ لبيع اللحوم البلدية بدائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحوزته كمية من اللحوم البلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية تزن حوالى 90 كيلو جرام.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة بواقعتى الضبط،وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads