المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 تحديات أمام الإسماعيلي في مواجهة الكويت بالبطولة العربية

الأحد 12/أغسطس/2018 - 11:25 ص
طباعة

 تتجه الأنظار في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، إلى ستاد الإسماعيلية، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره الكويت الكويتي، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

 

ويدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم، ولديه العديد من التحديات والأهداف التي يسعى لتحقيقها، في ضربة البداية بالطولة العربية.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " 3 تحديات تنتظر الإسماعيلي في لقاء اليوم

 

الفوز بنتيجة كبيرة

 

يتطلع فريق الإسماعيلي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على الكويت الكويتي، حتى تسهل مهمته في لقاء العودة التي ستقام في الكويت 27 سبتمبر الجاري.

 

تخطي فترة النتائج السلبية

 

يسعي لاعبو الدراويش لكسر سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال المباراتين الماضيتين أمام الأهلي وبتروجيت في الدوري الممتاز والعودة مرة أخرى إلى ذاكرة الانتصارات.

 

مصالحة الجماهير

 

يأمل لاعبو الإسماعيلي أن يحققوا الفوز ويظهروا بمستوى جيد من أجل إسعاد جماهير الدراويش التي ستكون متواجدة في مدرجات الملعب لاسيما أن الفريق لم يذق طعم الانتصارات حتى الآن في الدوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads