المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأحد 12-8-20018

الأحد 12/أغسطس/2018 - 11:46 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، الأحد 12-8-20018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة النجمة اللبناني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال العرب، والمقرر لها غدا الإثنين.

 

تفاصيل جلسة كارتيرون مع عمرو السولية

 

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون،، على الاجتماع مع لاعب وسط الفريق، عمرو السولية اليوم الأحد، على هامش مران الغائبين عن مباراة النجمة اللبناني؛ للاطمئنان على حالته، بعد اﻹصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

 

ويؤدي عمرو السولية، مرحلة جديدة من التأهيل، تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، حيث بدأ اللاعب الجري حول الملعب، ثم استكمل تدريباته بجلسة في "الجيم".

 

يذكر أن عمرو السولية، اشتكي من إصابة في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة من جديد.

 

تدريبات تأهيلية لـ"ثنائي" الأهلي

أدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمار حمدي وباكاماني، تدريبات تأهيلية، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش.

 

وخضع الثنائي لتدريبات لجري حول الملعب، ثم استكملا تدريباتهما بجلسة في "الجيم"، وذلك على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم للاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني التي تقام غدا الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

 

تدريبات منفردة للغائبين عن مباراة النجمة اللبناني

 

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبين من قائمة الفريق في مباراة القادسية، تدريباتهم صباح اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان، المدرب المساعد والهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وشارك في التدريب كلا من: وليد أزارو أحمد الشيخ وأكرم توفيق، وعمرو بركات وعمرو جمال، وأحمد ياسر وعلي معلول، وإسلام محارب وناصر ماهر، وكريم نيدفيد وأحمد علاء ومحمود الجزار.

 

بينما ، أدى أحمد طارق تدريبات خاصة تحت إشراف مصطفي كمال مدرب الحراس.

 

وأدي اللاعبين تدريبات تدريبات بدنية قوية تحت قيادة ليندمان إلى جانب تدريبات الكرة، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني التي تقام غدا الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

 

الأهلي يرحب برحيل هاني رمزي

رحبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برحيل هاني رمزي، نائب رئس قطاع ناشئين كرة القدم، لتولي منصب المدرب العام في جهاز المنتخب الوطني.

 

وكان منتخب مصر تعاقد مع المكسيكي خافير أجيري، خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل لتدريب منتخب أوزبكستان .

 

واستقر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، علي إختيار هانى رمزى بعد إستفتاء بين أعضاء اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى ابو ريدة حيث تم ترشيح الثلاثي أحمد حسام ميدو وضياء السيد وهانى رمزى، حيث حصل على أصوات من أعضاء اتحاد الكرة، بينما صوت 3 أعضاء من الجبلاية للكابتن ضياء السيد ".

 

قائمة الأهلي أمام النجمة اللبناني

 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق أمام النجمة اللبناني، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء غدا الإثنين في إطار منافسات دور الـ32 لدوري أبطال العرب.

 

وضمت القائمة كلًا من:

 

في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

 

في خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وصبري رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني.

 

في خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودي، وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد شريف، وناصر ماهر وأكرم توفيق.

 

في خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

 

كوليبالي وازارو أبرز المستبعدين من قائمة الأهلي أمام النجمة اللبناني

 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 6 لاعبين عن قائمة الفريق أمام النجمة اللبناني، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء غدا الإثنين في إطار منافسات دور الـ32 لدوري أبطال العرب.

 

وضمت قائمة المستبعدين كلا من:

وليد أزارو- أحمد الشيخ - إسلام محارب - علي معلول، ساليف كوليبالي، ويسعي كارتيرون لمنح اللاعبين راحه خوفا من تعرضهم للاجهاد.

 

بينما أستبعد عمرو السولية بسبب الإصابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads