المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 48 ساعة من خروجه من السجن.. لص دراجات يخطف طفلة في الحوامدية

الأحد 12/أغسطس/2018 - 01:24 م
حنفي القاضي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من تحرير طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختطفها لص من أمام منزلها بالحوامدية، حيث عثر عليها مجردة من ملابسها بمنزل المتهم في العياط.

كانت البداية عندما تلقي اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بتلقي مركز شرطة الحوامدية بلاغا باختفاء "آية. ح. س"، 5 سنوات، من أمام منزلها في الحوامدية، وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تم إجراء تحريات مكثفة حول المشاهدات الأخيرة للطفلة والتي أشارت إلى قيام أحد الأشخاص باصطحابها والانصراف مسرعا، وتبين أنه تم اختطافها، وبالتحري حول المتهمين بارتكاب وقائع مماثلة تم التوصل إلى هوية المتهم ويدعي "عمر. م. ع"، 47 سنة، لص دراجات، وسبق اتهامه في قضيتي خطف أطفال مسبقا.

وجاء في التفاصيل التحريات أن المتهم خرج منذ 48 ساعة من السجن بعد قضائه عقوبة السجن في قضية خطف، وأنه كان متوجها لسرقة "دراجة" وشاهد الطفلة تلهو أمام منزلها فقام باختطافها واحتجازها بمنزله بقرية البليدة بالعياط، وإثر ذلك تحركت قوة أمنية ترأسها الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا بالعياط والرائد هاني عماد رئيس مباحث الحوامدية، وتم القاء القبض علي المتهم وعثر على الطفلة بمنزله مجردة من ملابسها وتبين عدم تعرضها لاية إعتداء أو هتك عرض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads