المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري المصري

الأحد 12/أغسطس/2018 - 12:04 م
أحمد البرديني
طباعة

 شهد صباح اليوم الأحد والساعات المتأخرة من أمس السبت العديد من الأخبار والأحداث الهامة تقدمها " بوابة المواطن " في السطور التالية:

 

الزمالك يتعادل في البطولة العربية مع القادسية

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك و القادسية الكويتي بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية

 

الأهلي يتابع مستجدات ملف الهارب كوليبالي

 

أكد المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي، أن النادي يُتابع تطورات ملف الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق، لدى المحكمة الرياضية بعدما حصل النادي على حكم لصالحه ضد اللاعب .

 

حازم إمام يتعرض للإصابة في مباراة القادسية

 

تعرض ظهير أيمن الزمالك حازم إمام ، للإصابة فى مباراة فريقه أمام القادسية الكويتي، التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

أكد حازم إمام، أنه تعرض لشد فى الخلفية، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي لمعرفة مدى الإصابة ومدة غيابه.

 

ميمي الشربيني يعلن عودته للتعليق على المباريات

 

كشف ميمي الشربيني المعلق الشهير و نجم الأهلي والمنتخب السابق، أنه سيعود للتعليق على المباريات خلال 10 أيام.

 

كالديرون مديراً فنياً للنجوم

 

عقد مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم أمس السبت، اجتماعاً مع الإسباني أنطونيو كالديرون المدير الفني الجديد لتوقيع عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

لاعب المصري: الصليبي قضاء وقدر

 

قال إسلام صلاح، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إن إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الفترة الماضية، قضاء وقدر من الله سبحانه وتعالى.

 

وزير الرياضة: لابد من عودة الجماهير بشكل منظم

 

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه لا بد من قيادة ملف عودة الجماهير بشكل منظم، في ظل بدء مسابقة الدوري الممتاز بدون تواجد الجمهور في المدرجات، وهذه الأزمة مستمرة منذ عام 2012 حتى الأن.

 

دروجبا: رمزي وناجي الأنسب للمنتخب

 

يري أحمد حسن دروجبا مهاجم غزل المحلة والأهلي السابق أن الثنائي أحمد ناجي وهاني رمزي هما الأنسب للعمل في الجهاز الفني للمكسيكي أجيري.

 

الإسماعيلي يسعي لتحقيق أول انتصار في الموسم

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيره الكويت في البطولة العربية ويأمل في تحقيق أول فوز بالموسم الجديد بعد أن تعثر أمام الأهلي وبتروجيت في الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads