المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل حلا شيحة.. 6 نجمات خلعن الحجاب من أجل "لقمة العيش".. رقم 2 صادمة !

الأحد 12/أغسطس/2018 - 06:01 م
سارة علي
طباعة

على مدار الأيام الماضية لم يكن الشغل الشاغل لدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سوى خلع الفنانة الشابة حلا شيحة الحجاب بعد 12 عامًا من ارتداءه، ما أحدث جدل واسع بين الجماهير المصرية، إلا أن حلا شيحة لم تكن الأولى بين النجمات المصرية، حيث بدأت حالة الجدل تلك الفنانة سوسن بدر عام 1994.

وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز النجمات المصريات اللاتي خلعن الحجاب، رافعين شعار "لقمة العيش":



1- السبق مع "سوسن بدر" :

خرجت الفنانة سوسن بدر في عام 1992، تحديدًا بالتزامن الزلزال الأشهر الذي وقع في أكتوبر 1992، وأكدت خلال تصريحها الوحيد وقتها، أنها لا تهتم بالملابس وما يجب أن تظهر عليه، بينما كل ما يهمها ويجب أن يهم الجماهير هو سلوكيات الإنسان الذي أمامهم، كما ابتعدت عن الأضواء لمدة عامين فقط لتظهر في عام 1994 بدون الحجاب بعدما قررت العودة إلى الفن والوقوف أمام الكاميرا.

سوسن بدر
سوسن بدر

2- الصدمة كانت لـ"غادة عادل" : 

يبدو أن الجماهير المصرية لا تُدرك بعض الأحداث التي تمر على عدد كبير من النجوم والنجمات، إلا أن الفنانة غادة عادل قررت وبشكل مفاجئ عام 2001 اعتزال عالم الفن والتمثيل تمامًا، كما ظهرت في مناسبة واحدة وهي ترتدي الحجاب في واقعة نادرةوغير معروفة لدى البعض، إلا أنها خلعته في عام 2004 بعدما عبرت عن اشتياقها الشديد للتمثيل.

غادة عادل
غادة عادل
3- حجاب الـ4 سنوات لـ"نورهان" :

أما عن الفنانة الجميلة نورهان، فقد اختفت عن الأضواء والتمثيل تمامًا لمدة 4 سنوات فقط بداية من عام 2009 والذي تزامن مع زواجها من خارج الوسط الفني، إلا أنها عادت مرة أخرى لتؤدي دور بارز في مسلسل "هبة رجل الغراب" عام 2013 بعدما قررت خلع الحجاب للعودة للتمثيل من جديد.

نورهان
نورهان

4- "إيمان العاصي" تضرب معدل قياسي لارتداء الحجاب :

بعد شهرتها بدور "نيجار" في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، فاجئت الفنانة الشابة إيمان العاصي جماهيرها بإعلان ارتدائها للحجاب في عام 2006، وفيما بعد ظهرت بالحجاب بالفعل في أحد البرامج التلفزيونية، إلا أنها لم تستمر عليه فبعد أشهر قليلة ظهرت بدونه من جديد لتعود للتمثيل وشاركت وقتها في عدد من الأفلام السينمائية.

إيمان العاصي
إيمان العاصي
5- بعد 9 سنوات حجاب.. "شاهيناز" تعود لـ"لقمة العيش" : 

اشتهرت الفنانة المصرية شاهيناز بعد فوزها بلقب الأفضل في برنامج "ستار ميكر.. سمعنا صوتك"، حتى قررت الاختفاء بشكل مفاجئ عام 2008 بعد إعلان زواجها على أحد رجال الأعمال، لكن المدهش أنها قامت بتسجيل ألبوم ديني كامل قبل عام واحد فقط من خروجها للإعلام بعد خلعها للحجاب عام 2017، وأكدت وقتها أنها قررت العودة للفن من أجل "لقمة العيش".

شاهيناز
شاهيناز
6- عبير صبري.. حجاب بعد الأدوار الجريئة : 

قررت الفنانة عبير صبري ارتداء الحجاب عام 2002، كان شئ مفاجئ بالنسبة لعدد كبير من الجماهير خاصة وأن الفنانة عبير صبري كانت تشتهر بالأدوار الجريئة، كما كانت أغلب ظهورها في تلك الفترة اقتصر على البرامج الدينية، وبعد ارتدائها الحجاب بشكل مفاجئ قررت خلعه أيضًا بشكل مفاجئ عام 2020 لتعود للتمثيل وبأدوار جريئة أيضًا.
عبير صبري
عبير صبري
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads