المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 12 / 8 / 2018

الأحد 12/أغسطس/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأحد الموافق 12 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

شاهد إسلام جمال على طريقة الأبيض والأسود
نشر الفنان إسلام جمال صورة له على طريقة الأبيض والأسود عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: صباح الخير".

حمدي المرغني على طريقة شارو خان

نشر الفنان حمدي الميرغني، صورة له وهو يقلد النجم الهندي شاروخان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: ذكريات شاروخان لباركينج".


محمد محسن يحيي حفلا في مكتبة الإسكندرية

يستعد المطرب محمد محسن، لإحياء أضخم حفلاته الغنائية اليوم الأحد الموافق 12 أغسطس في مكتبة الإسكندرية وذلك ضمن مهرجان الصيف الدولي، على المسرح الكبير بمركز المؤتمرات، حيث يشارك جمهوره باقة من أجمل أعماله الغنائية.


شاهد راغب علامة برفقة رئيس تيار المردة

نشر الفنان راغب علامة، صورة له أثناء لقاء رئيس تيار المردة سليمان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: زيارة عائلية للزعيم الصديق رئيس تيار المردة سليمان بك فرنجية وزوجته الفاضلة السيدة ريما في منزلهما الرائع في بنشعي.. وحديث طويل في السياسة والفن والسياحة والمهرجانات الفنية في البلد وايضا عن معاناة المواطن بسبب المشاكل السياسية في البلد والمنطقة".


صور.. بهاء الدين عابد يصور فيلم " تلاتة ع النوتة " الأسبوع المقبل

يصور الفنان والكاتب الصحفي بهاء الدين عابد دوره في فيلم " تلاتة ع النوتة " الأسبوع القادم، وذلك مع نخبة من الفنانين المتميزين ومنهم الفنان عبدالله مشرف، والفنان فتحى سعد، والفنانة عبير عبد البارى، وفتحى الحجار، ومجموعة من الوجوه الجديدة.


شاهد نجل سميرة مقرون يخطف منها الأنظار

نشرت الفنانة سميرة مقرون، صورة لها برفقة نجلها أثناء عطلتها الصيفية في منتجع موفنبيك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: السعادة هي العدوى كن سعيدا لأطفالك".


إصابة أليسا بـ " السرطان ".. كليب إلى كل اللي بيحبوني يقترب من 9 مليون

يقترب فيديو كليب "إلي كل اللي بيحبوني" للنجمة إليسا من الوصول إلى نسبة مشاهدة تصل لـ 9 مليون مشاهدة خلال 5 أيام من طرحه عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير" اليوتيوب" وفجرت إليسا في الكليب مفاجأة عن إصابتها بمرض السرطان طوال الفترة الماضية ولا أحد يعلم عنه شيئا.


تعرف على رسالة طارق صبري عن مسر ح الحياة

نشر الفنان طارق صبري، صورة له أثناء عطلته في دبي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: وفي مسرح الحياة إن لم تلعب دور البطولة فكن من المتفرجين، في مرحلةٍ ما ستصل لشعور الاكتفاء من الانشغال بكلام الآخرين وستعيش الأيام كما تحب عندما تُرهقك الأقنعة التي ترتديها حسب الشخوص تكتفي من دور البطولة على مسرحهم المزيف، وتعود لذاتك التي تخليت عنها بلا سبب أو ربما من أجل شيءٍ اكتشفت مؤخرًا أن لا قيمة لهوتجلس على كرسي كيانك العائدوتتفرج على أدوارهم بالحياة".


شاهد كيف أحيت مي نور الشريف ذكرى رحيل والدها

نشرت الفنانة مي نور الشريف، صورة لـ والدها الفنان الراحل نور الشريف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: الذكرى السنوية الـ٣ على فراق أبويا.. لا تنسوا الفاتحة والدعاء حبيبي دائما نور الشريف".


لن تتوقع مع من قضت رانيا يوسف سهرتها الليلية ؟

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة لها برفقة بعض الفنانات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهر في الصورة كل من الفنانة إيمي سالم، ساندي التونسية، لقاء الخميسي.


خمسة أشياء جعلت من سارة عبد الرحمن فنانة مختلفة ومميزة

استقبلت الفنانة الشابة "سارة عبد الرحمن" أمس السبت واجب العزاء في وفاة والدها والذي كان قد وافته المنية يوم الأربعاء الماضي وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة عصرًا. وسيقام العزاء بمسجد عمر بمكرم بوسط البلد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads