المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الأحد 12 / 8 / 2018

الأحد 12/أغسطس/2018 - 01:02 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الأحد 12- 8-2018، والتي كان أبرزها:

ضبط 25 سائقا تحت تأثير المخدرات خلال حملات مرورية مفاجئة
تمكنت الإدارة العامة لإدارة المرور، من إجراء تحليل طبى لـ220 سائقًا، وتم إثبات تعاطى 25 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاهم.

ضبط 7 أشخاص لحيازتهم أسلحة بيضاء غير مرخصة في الإسماعيلية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على 7 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء، بقصد الدفاع عن النفس فى حملة أمنية بذات المحافظة، وكانت الحملة بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام بالإسماعيلية.

ضبط 69 قطعة حشيش أثناء ترويجها في البحيرة
نجح رجال مباحث البحيرة خلال حملة للقضاء على بؤر المخدرات ومروجيها في ضبط عامل وعاطل أثناء قيامهما بالاتجار في المخدرات بحوزتهما 69 قطعة حشيش ومبلغ 7600 جنيه وهاتفى محمول.

ضبط تشكيل عصابي " تخصص سرقة أغطية البالوعات " في المنوفية
نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية في إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة البالوعات الخاصة بغرف الصرف الصحي.

هناء: زوجي منعني من الذهاب لأهلي فرفعت عليه دعوى طلاق
" زوجي منعني من الذهاب لأهلي وهو يعلم جيدا أنني لا أستطيع العيش من دونهم ولكنه قام بذلك من أجل استفزازي " بهذه الجملة المبهمة بدأت سيدة في العقد الثالث من عمرها تروي قصتها مع زوجها وسبب رفعها دعوي طلاق عليه.

ضبط ربع طن من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية في الإسماعيلية
فى حملة تموينية بالإسماعيلية، إستطاعت قوات مباحث التموين، من ضبط كميات من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية، وزنت هذه الكمية حوالى 230 كيلو جرام بحوزة جزارين بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.

ضبط تشكيل عصابي " تخصص إتجار في المخدرات " في شبرا
تمكنت قوات أمن شرطة شبرا الخيمة من ضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة، بذات المركز، وأمرت نيابة شبرا الخيمة حبسهما 4 ايام على ذمة التحقيق حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش.

السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في الوراق
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب صباح اليوم الأحد، داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات، وانتقلت سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

القبض على مزارع بحوزته حشيش وأقراص مخدرة في المنيا
قامت أجهزة الأمن بالمنيا بإلقاء القبض على مزارع بحوزته كمية من الحشيش والأقراص المخدرة للاتجار.

إصابة سائق جرار قطار أبو قير.. مجهول ألقى حجرا عليه
قامت هيئة السكة الحديد، صباح اليوم الأحد، بإعلان تأخر قطار 4106 ركاب الإسكندرية-أبو قير، بسبب قيام مجهول بإلقاء حجر على الجرار؛ ما أدى لإصابة السائق.

محكمة جنايات القاهرة على موعد مع محاكمة المتهمين بقتل طفل البامبرز
ستكون محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، على موعد اليوم الأحد، مع إستئناف محاكمة المتهمين بقتل الطفل حمزة، وإلقائه من الطابق الرابع بعد فشلهم في اغتصابه.

اليوم.. محاكمة صفوت الشريف في الكسب غير المشروع
ستكون الدائرة 18 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، على موعد مع محاكمة صفوت الشريف فى اتهامه بالكسب غير المشروع.

ضبط عاطلين بحوزتهما 950 طلقة نارية في البدرشين
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على عاطلين لاتهامهما بالاتجار بالذخيرة غير المرخصة وذلك في البدرشين، بمحافظة الجيزة، وتم ضبط بحوزتهما 950 طلقة آلية.

بعد قليل.. محاكمة أحمد عز في اتهامه بغسيل الأموال
ستكون محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، على موعد صباح اليوم الأحد، مع إصدار الحكم في إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز، لاتهامه بغسيل الأموال، ويصدر الحكم برئاسة المستشار مجدي حسين، وعضوية المستشارين أسامة أبو صافي وعمرو محمد فوزي، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads