المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري عن الفوز بالبريميرليج : لا شئ مستحيل

الأحد 12/أغسطس/2018 - 12:32 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ليفربول الجديد شيردان شاكيري أنه لا مستحيل أمام قدرة فريقه على تحقيق الدوري الإنجليزي هذا الموسم خاصة بعد الفوز علي مانشستر سيتي الموسم الماضي .

وقال شيردان عن إمكانية تحقيق البريميرليج " لا شئ مستحيل ، يمكننا أن نكون ما نريد أن نكون ، لقد تغلبنا علي مانشستر سيتي في البريميرليج و الشامبيونزليج ، نستطيع الفوز بكل شئ ، يجب أن يكون طموحنا التنافس مع الأفضل، و الذهاب إلى الملعب لمحاولة الفوز بالمباراة و السيطرة على الكرة " .

وأضاف " هدفنا هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الالقاب، هذا هو هدف النادي ونحن نتطلع إلى الموسم ، اللاعبين الجدد ؟ يملكون إمكانيات كبيرة و جيدة وسيجلبون المزيد من الجودة لأن الدوري الانجليزي فيه الكثير من المباريات و المنافسة، و أنت بحاجة إلى الكثير من ذات هذه النوعية الجيدة للفريق ، أعتقد أننا نمتلك الجودة الآن، لقد تعاقدنا مع لاعبين بجودة عالية لمساعدة الفريق، لدينا فريق جيد، فريق موهوب، فريق يمكنه اللعب للفوز بالألقاب، يجب أن يكون هدفنا هو أن نكون الافضل بالدوري، و أن ننافس الفرق الاخرى " .

وواصل " هذا النادي يتطور، و هذا الفريق يتزايد بكل عام، نريد التنافس مع أكبر الفرق مثل بايرن ميونيخ، ريال مدريد و برشلونة، إنهم أفضل الفرق بالعالم و ليفربول واحد منهم ، ليفربول حظي بموسم ناجح في العام الماضي بدون أن يفوز بشيء ، من المهم الآن أن نكون جيدين مرة أخرى، في بعض الأحيان تحتاج إلى معرفة كيفية الفوز بالمباريات التي تحتاج إليها فعلاً " .

وختم عن كلوب " عندما وصل إلى هنا، كان النادي مختلفاً تماماً، يمكنك أن ترى أنه لديهم الكثير من الاحترام له و لـ عمله، النادي يتقدم معه ، يزداد بكل عام ، إنه يسير بالطريق الصحيح ، أتمنى أن نفوز ضد ويستهام، و نحاول أن نمنح الجمهور ما يستحقه (الألقاب) " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads