المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رسالة ابنة خيرت الشاطر لها.. ما علاقة حلا شيحة بالإخوان ؟ وهذه قصة دخول زوجها الإسلام !

الأحد 12/أغسطس/2018 - 03:33 م
سارة علي
طباعة

مازالت الفنانة الشابة حلا شيحة تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خلعها للحجاب منذ أيام لتقرر بذلك العودة للتمثيل والوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى، الأمر الذي اشعل موجة غضب بين البعض خاصة عدد من الشخصيات البارزة بين الإخوان والسلفيين، وعلى رأسهم نجلة القيادي الإخواني خيرت الشاطر.

علاقة حلا شيحة بالإخوان :


ووجهت خديجة خيرت الشاطر رسالة طويلة منذ أيام للفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشفت نجلة خيرت الشاطر خلال تلك الرسالة عن وجود علاقة صداقة قوية كانت تجمع بينهما أو مازالت.

وقامت نجلة خيرت الشاطر، بمحاولة تذكير حلا شيحة بحديثها عن الدين الإسلامي لإقناعها بالتراجع عن قرار خلع الحجاب، فقالت ضمن رسالتها الطويلة : " حلا شيحة، بالله عليكي كوني كما عهدتك حلا الخير والحب والجمال، حلا حب الله وبالله وخير الوصال، استحلفك بالله لا تكوني ما يقولون، ليس لأجلهم ولكن لأجل حلم جميل أحببناه وحيينا على أمله أن نلتقي عند الحوض ".

جدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة، كانت عقب إعلانها اعتزالها الفن والتمثيل تمامًا قبل 12 عامًا من الآن، قررت ارتداء النقاب لفترة قبل خلعه والاكتفاء بالحجاب العادي فقط، إلا أنها قررت الالتزام بالابتعاد عن الأضواء، وقيل أنها كانت تستقر خارج البلاد في إحدى الدول العربية.

حلا شيحة وخديجة الشاطر
حلا شيحة وخديجة الشاطر
رد فعل زوج حلا شيحة بعد خلعها للحجاب : 

قام الداعية السلفي محمد الصاوي، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد خلاله أن "يوسف" زوج الفنانة حلا شيحة مستاء بشدة من قرار خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل مُجددًا، وأشار الداعية أن زوجها "يوسف" اشترط عليها قبل الزواج ألا تتخلى عن حجابها في أي لحظة.

حلا شيحة وزوجها
حلا شيحة وزوجها

هل زوج حلا شيحة السبب في خلعها الحجاب ؟ 

ضمن الفيديو الذي نشره الداعية محمد الصاوي، ألمح خلاله بوجود أزمة وقعت بين حلا شيحة وزوجها "يوسف"، مشيرًا بأن الأخير أخبره بإعتباره الصديق المقرب له بأن حلا شيحة أخبرته عقب شهر رمضان الماضي أنها قررت خلع حجابها نهائيًا لأنها ترى أنه لا يصلح مع الفن، كما قررت العودة إلى مصر وتركت له حرية الاختيار إما أن يعود معها أو تعود لمصر بمفردها، وبعد عودتها بالفعل وأكدت أن هذا القرار شجعها عليه زوجها.

حلا شيحة وزوجها
حلا شيحة وزوجها

قصة دخول زوج حلا شيحة للإسلام :

في البداية، هو يوسف هاريسون، شاب كندي إيطالي الجنسية، كان يُقيم في مصر في مدينة الإسكندرية ويعرف اللهجة المصرية بشكل كبير، بعد تخرجه من الجامعة الأمريكية قرر الخروج في رحلات استكشافية في نويبع والبحر الأحمر، وهناك قال أنه تذكر قصة سيدنا موسى وانشقاق البحر بينه وبين قوم فرعون، فبدأ ينظر إلى حياته نظره أخرى.

كان يوسف على علاقة بالفنانة الجميلة حلا شيحة قبل إسلامه، كما أنهما ارتبطا ببعض بالفعل وهو يحمل ديانة أخرى إلا أنهما انفصلا بعد سنوات، غادر بعدها يوسف إلى لندن وبدأ يقرأ عن الإسلام والقرآن وتفسيره بعدها مباشرة اشهر إسلامه.

وفيما بعد عاد ليتواصل مع الفنانة حلا شيحة من جديد خاصة أن وقتها كانت قد ارتدت الحجاب، إلا أن القدر كتب لهم الانفصال من جديدة لمدة 5 سنوات، لكن والدته قررت جمعهما في إحدى المناسبات الاجتماعية ليتحدثا بشكل مطول قبل أن يعلنا زواجهما عام 2006.

أنجبا الثنائي يوسف وحلا شيحة 3 أبناء، وهم: خديجة وأحمد وعائشة، قبل أن تعلن الفنانة المصرية في بيان رسمي لها الأربعاء الماضي، عن اشتياقها الشديد للوقوف أمام الكاميرات والعودة إلى الفن لتقديم أعمال تنتصر للإنسانية، وأكدت أن هذا القرار شجعها عليه زوجها.

زوج حلا شيحة
زوج حلا شيحة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads