المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول المتهمين فى قضية طفل البامبرز وسط حراسة مشددة لبدء المحاكمة

الأحد 12/أغسطس/2018 - 01:46 م
أحمد هلال
طباعة
وصل المتهمون فى القضية المعروفة باسم "اغتصاب طفل البامبرز" بالمطرية، منذ قليل، وسط حراسة أمنية مشددة، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، حيث تم إيداعهم قفص الاتهام استعدادا لبدء الجلسة الثالثة من محاكمتهم، وستكون الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، أمرت بإحالة كل من "عرفة ف" طالب و" محمود أ" طالب، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهم باغتصاب طفل المطرية، وإلقائه من الدور الرابع في الواقعة المعروفة إعلاميًا بإغتصاب "طفل البامبرز".

يذكر أن قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان كان قد تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدى سوى "البامبرز".

وجاء فى التفاصيل أن المتهمون قد قاموا فى رمضان قبل الماضى باستدراج الطفل حمزة، بحجة اللهو معه، وقاموا بالاعتداء عليه جنسيا، ثم إلقائه من سطح عقار المتهم الأول، مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة بالطفل بكسر قاع الجمجمة وإصابته بمضاعفات عقلية وعاهة مستديمة.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads