المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 12 / 8 / 2018

الأحد 12/أغسطس/2018 - 04:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 12- 8- 2018، والتي كان أبرزها:

مؤبد " بديع والبلتاجي والعريان " يسدل الستار على قضية أحداث البحر الأعظم
أسدلت محكمة جنايات القاهرة والتي انعقدت بمعهد أمناء الشرطة في طرة برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الأحد الستار على محاكمة متهمي "أحداث البحر الأعظم"، بالسجن المؤبد لمحمد بديع، ومحمد البلتاجى، وعصام العريان، وصفوت حجازى، وحسين عنتر، والمشدد 15 سنة لباسم عودة، والسجن 10 سنوات لثلاثة متهمين آخرين بقضية "أحداث البحر الأعظم".

تأجيل محاكمة عامل بالمقابر وزوجته في قتل طفلة لهذا الموعد
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، ظهر اليوم الأحد، دائرة منشأة ناصر، بتأجيل محاكمة 3 متهمين فى قتل طفلة تبلغ من العمر 5 أشهر، لجلسة 17 أكتوبر القادم.

قبل أن يسدل " المؤبد " الستار.. 10 فصول حاسمة في أحداث البحر الأعظم
تحت إشراف المستشار حسين قنديل استمعت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، إلى مرافعة الدفاع في إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و13 آخرين من قيادات الجماعة، بقضية "أحداث البحر الأعظم"، لتقضي بالمؤبد على كلا من محمد بديع ومحمد البلتاجي وعصام العريان، والسجن 15 عاما لباسم عودة.

جنايات القاهرة: انقضاء الدعوى ضد أحمد عز في غسيل الأموال
صدر حكم محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مجدي حسين، بانقضاء الدعوى الجنائية ضد رجل الأعمال أحمد عز في اتهامه بغسيل الأموال، كما قررت المحكمة إلغاء أمر المنع من السفر، وكذلك التصرف في الأموال.

ضبط 30 سائق تحت تأثير المخدرات في حملة مرورية بالقليوبية
شنت إدارة مرور القليوبية حملة مرورية مكثفة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، تمكنت خلالها من ضبط 30 سائقا تحت تأثير المخدرات، وتم التحفظ عليهم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

ضبط متهم بقضايا سابقة بحوزته كمية من مخدر الحشيش في قنا
ألقت قوات أجهزة الأمن بقنا، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات، القبض على عاطل مطلوب على ذمة قضايا خطف وشروع قتل، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، أثناء تواجده بمحطة قطارات المحافظة.

ننشر حصيلة الأحكام القضائية المتنوعة خلال يوليو على مستوى الجمهورية
تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة على مستوى الجمهورية، خلال شهر يوليو الماضى، من تنفيذ 1948635 حكم قضائى متنوع من بينها 9372 حكم جنائى.

ضبط متهم بقضايا سابقة بحوزته كمية من مخدر الحشيش في قنا
ألقت قوات أجهزة الأمن بقنا، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات، القبض على عاطل مطلوب على ذمة قضايا خطف وشروع قتل، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، أثناء تواجده بمحطة قطارات المحافظة.

وصول المتهمين فى قضية طفل البامبرز وسط حراسة مشددة لبدء المحاكمة
وصل المتهمون فى القضية المعروفة باسم "اغتصاب طفل البامبرز" بالمطرية، منذ قليل، وسط حراسة أمنية مشددة، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، حيث تم إيداعهم قفص الاتهام استعدادا لبدء الجلسة الثالثة من محاكمتهم، وستكون الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز.

مقتل 12 إرهابي في تبادل لإطلاق النيران مع الأمن في العريش
لقي ١٢عنصرًا إرهابيًا، ظهر اليوم الأحد، حتفهم إثر تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن في مدينة العريش.

مسرحية الـ 35 مشهد.. أهم فصول محاكمة المتهمين في " كتائب أنصار الشريعة "
تحت إشراف المستشار محمد شيرين فهمى، ستكون الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، على موعد اليوم، من إسدال الستار على القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب أنصار الشريعة"ا.

بعد 48 ساعة من خروجه من السجن.. لص دراجات يخطف طفلة في الحوامدية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من تحرير طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختطفها لص من أمام منزلها بالحوامدية، حيث عثر عليها مجردة من ملابسها بمنزل المتهم في العياط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads