المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: بداية جيدة لـ"ليفربول" ولكنها ليست مثالية ضد وست هام

الأحد 12/أغسطس/2018 - 05:40 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد الفوز علي وست هام برباعية نظيفة علي ملعب الأنفيلد في الجولة الأولي من البريميرليج .

وقال كلوب " في الشوط الثاني سيطرنا على اللعبة بشكل جيد، كانت هذه الخطة. خططنا لتسريع الإيقاع لخلق فرص، إن لم يحدث ذلك فسنحافظ على الكرة " .

وأضاف " سوف يلعب ويست هام بالتأكيد موسم جيد، لكنهم ليسوا يونايتد، أو السيتي. علينا أن نكون مستعدين لكل أسبوع في جميع الأوضاع المختلفة " .

وواصل " من الجيد أن الناس إيجابيون ، نحن نعرف أن هذا الموسم سيكون صعباً بشكل لا يصدق. علينا أن نستثمر الفرص أكثر, نقاتل أكثر و نصنع المزيد من الفرص. هذا ما نتوقعه من ثم سنرى " .

وتابع " بداية جيدة جدا, بالتأكيد. ليست مثالية لكن جيدة حقا ، أداء نابي كيتا ؟ أداء جيد، بالطبع. نابي انسجم لأنه لاعب كرة قدم جيد حقا و منذ البداية استقر بسرعة. أسلوبنا مماثل من اللعب، تمركزنا مماثل لما اعتاد عليه في لايبزيغ. أنا سعيد، بدون شك، و لكن هذا ما كنا نتوقعه " .

وقال ميلنر بعد المباراة " إنها أول مباراة بالموسم ، ومن الواضح إنه مازال يمكننا التحسن ، العام الماضي كان موسماً طويلاً ، ولكن جميع اللاعبين اليوم قدموا أداء جيداً ، الشيئ الأكثر أهمية أن نبدأ بـ شكل جيد ولقد فعلنا ذلك ، نابي كيتا ؟ سيتحسن أكثر وأكثر ، لقد كسب الكرة كثيرا ويمتلك روح قيادية رائعة ، نحن نمتلك فريق رائع نريد أن ننافس علي الألقاب " .

بيما تحدث ماني بعد المباراة " بداية عظيمة ، لعبنا كرة قدم رائعة ، سجلنا أهداف عظيمة ، دافعنا كـ فريق واحد ، ولعبنا بـ شكل جيد " .

واتم تصريحاته " الفريق كان رائع اليوم ، و لدينا المزيد من المباريات الهامة قادمة ، و نريد أن نجعل جمهورنا يشعر بالفخر. إنه أمر عظيم أن أسجل الأهداف و لكن لا يمكنني فعل ذلك بدون زملائي بالفريق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads