المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة مدحت شلبي تشكر "بوابة المواطن" على إحياء تراث والدها

الأحد 12/أغسطس/2018 - 06:01 م
وسيم عفيفي
طباعة
وجهت المطربة سحر نوح، نجلة الفنان الراحل محمد نوح وزوجة الإعلامي الرياضي مدحت شلبي الشكر لإدارة بوابة المواطن على التقرير الذي نُشِر بشأن والدها الموسيقار الراحل في إطار متابعة وتغطية بوابة المواطن لافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي قناطر أسيوط الجديدة ومتحف سوهاج القومي.

كانت بوابة المواطن الإخبارية نشرت تقريراً نقدياً لتغطية القنوات التلفزيونية الناقلة لافتتاح متحف سوهاج القومي، حيث استنكرت بوابة المواطن غياب الموسيقى الفرعونية الشهيرة للموسيقار محمد نوح واستبدالها بأغنيات أخرى لا تلائم الحدث.


الجدير بالذكر أن سحر نوح خريجة المعهد العالي للموسيقى الكونسيرفاتوار، وتعلمت البيانو علي يد العازف الشهير رمزي يس وعند بلوغها سن الثانية عشر درست الغناء الأوبرالي علي يد جيلان رطل.

وقامت بعدة أعمال مسرحية منهم مسرحية أنت المطلوب وشاركها البطولة علي الحجار ثم مسرحية إيزيس أسطوره بلون العصر على المسرح القومي مع علي الحجار والفنانة القديرة سهير المرشدي، كما شاركت مع والدها كعضو في فريق "النهار" بالاشتراك مع شقيقتها مريم وأخيها هاشم.

والفنانة سحر نوح متزوجة من الإعلامي الشهير مدحت شلبي ولها ابن واسمه نوح تيمنا بجده الموسيقار محمد نوح، وابنة أخرى اسمها فريدة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads