المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة في اتحاد الكرة بسبب سما المصري

الأحد 12/أغسطس/2018 - 08:40 م
حسن محمد
طباعة
تسببت الفنانة سما المصرى، في أزمة داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الأحد، بعدما قامت بالتوجه لمقابلة المهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية ولم تجده.

لتقوم بطلب مقابلة اللواء ثروت سويلم المدير التفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وطلبت منه تولي منصب مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لإيهاب لهيطة.

وحاول العاملون في الاتحاد التحدث معها بأن الاتحاد لم يطلب أحدا لشغل هده الوظيفة، إلا أنها صممت فوافق اللواء ثروت سويلم علي مقابلتها.

وحرصت "سما على تقديم مذكرة تطالب فيها بتعيينها في منصب مدير.

وقام ثروت سويلم بتوضيح الأمور للقنانة مشيرا إلى أن هذه الوظيفة لا تطلب أي شخص من خارج الوسط الرياضي.

ومن جانبها، أكدت سما المصرى، له ضرورة عرض الطلب علي مجلس إدارة الاتحاد وضرورة الرد عليها في أقرب وقت وهو ما وعدها به الرئيس التنفيي للاتحاد.

وفي حالة تولي سما هذا المنصب في أسوأ الظروف خيالا فأنها لن تنجح في هذا العمل، لاسيما وأن منصب مدير المنتخب يتطلب مواصفات خاصة، لاتتوافر في سما جملة وتفصيلا.

واعتادت سما المصري على جذب الأنظار في الفترة الأخيرة بمواقفها المثيرة الجدل، كشائعة تقديمها لبرنامج ديني في رمضان الماضي، وهو ماكان مخططا منها لعمل بالونة في الشارع المصري وكسب دعاية جديدة لها.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري أعلن رحيل الجهاز الفني للمنتخب، عقب مونديال روسيا 2018، والتعرض لـ3 هزائم متتالية أمام السعودية وروسيا وأوروجواي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads