المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يعلن عن موعد الجمعية العمومية لمناقشة لائحة النظام الأساسي

الأحد 12/أغسطس/2018 - 11:32 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جمعية عمومية غير عادية يوم 28 سبتمبر من الشهر المقبل، وذلك لمناقشة لائحة النظام الأساسي.

وأكد شريف فؤاد المتحدث الإعلامي للأهلي إن المجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، انتهى من إعداد لائحة النظام الأساسي، وحدد 28 سبتمبر لعقد جمعية عمومية غير عادية من يوم واحد.

وأوضح شريف في تصريحات للصحفيين: "سيتم بداية من يوم غد الإثنين، نشر اللائحة في جميع الأماكن ولجميع الأعضاء للوصول إلى أفضل صيغة".

وأوضح المتحدث الرسمي :سيتم عقد عدة ورش العمل ليشارك الجميع في وضع اللائحة، بجانب الاستعانة بالنماذج الكبيرة في القانون والاستثمار، وتوجيه الدعوة للقيادات الرياضية من أبناء النادي لاستشارتهم والاستعانة بمقترحاتهم حتى تليق اللائحة باسم الأهلي".

وختم شريف تصريحاته قائلا: "سيتم عقد عدة ندوات في فروع النادي، والهدف من اللائحة أن تستمر لأطول وقت ممكن"، مضيفا "تم تكليف محمد مرجان المدير التنفيذي بقيادة تنظيم يوم انعقاد العمومية، حرصا على الظهور بشكل جيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads