المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الشباب والرياضة يفتتح تطوير المدينة الرياضية بالسويس بتكلفة 5 ملايين جنيه

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 03:24 م
طباعة
افتتح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم /الثلاثاء/ واللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس أعمال تطوير المدينة الرياضية بمحافظة السويس وسط تواجد مسئولى إدارة المدينة ومجموعة من أهالى السويس.
وقال المحافظ - خلال الافتتاح - إن أعمال التطوير بالمدينة الرياضية تضمنت صالة المنازلات بتكلفة 5 ملايين جنيه، وصيانة ملعب كرة القدم والمرافق وغرف خلع الملابس.
وشملت جولة الوزير تفقده إستاد السويس الرياضي، وغرف المراقبة بالكاميرات لتأمين الإستاد في المباريات، حيث شهد عبد العزيز مجموعة من العروض الرياضية لعدد من النشء من أعضاء مراكز شباب السويس والتى قدموها بالصالة المغطاة المطورة بالمدينة الرياضية.
وعقد الوزير اجتماعا مع مجموعة من نواب السويس ومجلس إدارة نادى منتخب السويس الذىن طرحوا العديد من المطالب الخاصة بدعم النادى، مؤكدا أنه لا يوجد أي مانع فى دعم نادى منتخب السويس من خلال دعم إنشاءاته وتطويرها لأنه يفرز أبطال لمصر فى مختلف الألعاب، متمنيا صعود فريق نادى منتخب السويس إلى الدورى الممتاز ولعب مبارياته على استاد السويس.
وقرر وزير الرياضة دعم النشاط الرياضي بنادى منتخب السويس بمبلغ مليون جنيه، إضافة إلى دعمه بمبلغ 637 ألف جنيه لسداد دين النادى لدى المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads