المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الإدارة يطرح 10 ملفات لاستكمال برنامج "عائلة الأهلي"

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 01:36 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماع المجلس الذي عقد مساء أمس ، بمقر النادي بالجزيرة، إسناد العديد من الملفات الهامة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة بحيث يتم إنهاء هذه الملفات خلال الفترة المقبل.

وحرص المجلس على متابعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية على جميع الأصعدة وقرر تشكيل هذه الملفات بعد مرور سبعة اشهر تقريباً علي توليه المسئولية عقب الانتخابات التى جرت أواخر نوفمبر الماضي ، حيث حرص المجلس على .

ويرغب المجلس في استمرار تقديم الخدمات لأعضائه والإنتهاء من برنامجه الانتخابي واستكمال برنامج “عائلة الاهلي” ومواصلة عملية الإنشاءات التي بدأها في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وتم تكليف أعضاء المجلس بالملفات التالية تمهيداً لاستكمالها ولإنهائها خلال الفترة المقبلة وهي:

1- تسويق فرع التجمع الخامس حيث سيتم فتح باب الاشتراك في هذا الفرع خلال الفترة المقبلة بعد استيفاء كافة الأوراق والتراخيص واستلام الأرض .

2- توثيق تاريخ النادي الأهلي.

3- إنشاء متحف للأهلي .

4- تنمية موارد النادي بالتعاون والاستفادة من خبرات الخبير الاقتصادي الكبير فاروق العُقدة رئيس لجنة الاستثمار وتنمية الموارد بالنادي .

5- تنمية دور اللجان الخدمية في النادي وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء.

6- التعاون مع الخبرات العالمية في النشاط الرياضي بهدف نقل هذه الخبرات للأهلي في جميع الألعاب الرياضية وليس في كرة القدم فقط ، حتى يستمر الاهلي في مقدمة الأندية التي تحرص دائماً على الاستفادة من الخبرات العالمية المتقدمة في جميع الألعاب الرياضية.

7- فتح أكاديميات للأهلي في قارة أفريقيا ويأتي هذا من منطلق دور الاهلي للبحث عن المواهب في القارة السمراء وكذلك من أجل الانتشار في القارة الافريقية تزامناً مع سياسة الدولة التي تحرص حالياً على توطيد علاقتها بالأشقاء في القارة السمراء.

8- تطوير الإدارة والنهوض بها من خلال إعداد كوادر شابة في شتى القطاعات والمجالات .

9- إعداد مشروع البطل الاولمبي وهذا ملف هام يرغب مجلس الإدارة في تحقيق نجاحات فيه من أجل إعداد أبنائه في مختلف الألعاب بالشكل الذي يساهم في النهاية في تحقيق إنجازات رياضية بأسم الاهلي والرياضة المصرية في المحافل القارية والعربية والدولية.

10- الاهتمام بعودة الجمهور للمدرجات من خلال المتابعة الجيدة لهذا الملف خاصة وأن المجلس سبق وقام بتشكيل لجنة تحديث نظم حضور المباريات وتأمين الجماهير برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة لوضع التصور النهائي لآلية حضور الجماهير للمباريات وعقدت هذه اللجنة اجتماعات مكثفة قبل أن تعرض تصوراتها على مجلس الإدارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads