المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين لمع بريقهم في الدوري المصري.. بيكلي وكهربا الأبرز

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 07:56 ص
أحمد البرديني
طباعة
تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية التي يحمل لقبها النادي الأهلي.

وشهدت أول جولتين من المسابقة ظهور لافت للعديد من اللاعبين ، سواء محليين أو محترفين.

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز اللاعبين اللذين لمع بريقهم في الدوري الممتاز

شميلس بيكلي

قاد الدولي الأثيوبي فريقه للفوز علي وادي دجلة بعد أن سجل ثنائية رائعة، كذلك ساهم مع بتروجيت في خطف نقطة تعادل ثمينة في الجولة الأولي أمام الفارس الأبيض.

نوح وائل

سطع نجم الشاب المغربي في الدوري المصري وإستطاع تسجيل هدفين للفريق البترولي إنبي في المباراة التي فاز بها فريقه علي الأخير بثلاثية في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

مصطفي جمال

لاعب خط وسط فريق حرس الحدود الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة، رغم خسارة فريقه في الجولة الأولي من الإنتاج الحربي وفي الجولة الثانية من الداخلية إلا أنه سجل هدفين الفريق حتي الأن في البطولة وقدم أداء جيد رفقة الفريق العسكري.

محمد رجب

أحد أفضل اللاعبين في مسابقة الدوري وقاد الإنتاج الحربي للفوز في الجولة الأولي علي حرس الحدود بعد أن سجل الهدف الأول، كذلك كان صاحب هدف التعادل للعجلات الحربية في مواجهة فريق بيراميدز.

كهربا

قدم اللاعب العائد حديثا للزمالك مباراة رائعة في ظهوره الأول مع الفريق الأبيض وشكل خطورة طوال المباراة علي بتروجيت، وفي لقاء الإتحاد بالجولة الثانية كان نجم اللقاء الأول بعد أن سجل هدف وصنع مثله إلي جانب حصوله علي ركلة جزاء.

ناصر ماهر

أحد المواهب التي فرضت نفسها في مسابقة الدوري، بعد أن ظهر بقميص الأهلي في أول جولتين وأصبح يسير بخطي ثابتة لحل أزمة مركز صانع الألعاب الذي عاني منه الفريق الأحمر بعد رحيل عبدالله السعيد للدوري السعودي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads