المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل : أتمني بقاء رابيو في باريس

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 05:04 ص
شهاب طاهر
طباعة
قال مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل رغبته في بقاء النجم الفرنسي أدريان رابيو بالفريق بعد الفوز علي كان بثلاثية نظيفة علي ملعب حديقة الأمراء .

وأكد توخيل في تصريحات بعد المباراة " اريد من ادريان رابيو ان يبقى ، لكن هذا قرار ادريان ، اتمنى ان يعرف بأنّي أحب ان اعمل معه " .

وحول مفاوضات ضم تيلو كيرير من شالكة قال " النادي يجري محادثات مع تيلّو كيهرر ولكن لم تحسم بعد ، يتعيّن علينا القيام به مع المدير الرياضي " .

وأضاف " كان من الرائع ان اتواجد هنا في البارك للمرّة الأولى ، كان الأمر مربك بعض الشيء لأني لم أين اذهب لكنها كانت رائعه ، لايزال علينا التحسن ".

وكان باريس سان جيرمان قد كرم النجم الأرجنتيني لاعب روما الحالي خافيير باستوري بين الشوطين وأهداه ردع بعد مسيرته الطويلة مع الفريق ، ولقي إحتفال و هتافات له من الجماهير ، بجانب تكريم أبطال العالم قبل المباراة ..

وعلي الناحية الأخري دخل الأسطورة جانلويجي بوفون التاريخ بأعتباره أكبر لاعب يشارك مع باريس سان جيرمان في تاريخ منافسات الدوري الفرنسي عن عمر 40 عاما و 6 أشهر وقال بعد المباراة " انا سعيد جدا بوفزنا في ثاني مبارياتنا وايضا سعيد لاننا لم نستقبل اي هدف للمرة الثانية ، هنا كانت الاجواء استثنائية كنت متحمس جدا للعب هنا وتحدثت مع زملائي في الفريق عن ذلك وبالخصوص عن مشجعينا. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads