المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال الأحمر الكويتي يمول مشروع "أكياس الدم" للاجئين السوريين بلبنان بقيمة 50 ألف دولار

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 03:29 م
طباعة
مولت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم /الثلاثاء/ مشروع "أكياس الدم" لمساعدة اللاجئين السوريين بقيمة 50 ألف دولار أمريكي بالتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني.
وأوضح موفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي إلى لبنان الدكتور مساعد العنزي - في تصريحات اليوم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) - أن هذا المشروع عبارة عن تقديم نحو 5200 كيس لنقل الدم لبنوك الدم التابعة للصليب الاحمر اللبناني.
وأشار إلى ان نحو ثلاثة آلاف نازح سوري سيستفيدون من هذا المشروع من خلال استخدامهم نقل الدم عن طريق بنوك الدم التابعة للصليب الاحمر اللبناني للحالات المحتاجة من اللاجئين.
من جهته أشار أمين عام الصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة - لـ(كونا) - إلى أن هذا النوع من المساعدات له دور كبير في مساعدة جمعيته بتأدية مهامها خلال تغطيتها لجميع المناطق اللبنانية.
وأكد كتانة أهمية الشراكة مع الهلال الأحمر الكويتي مشيدا بتعاونه الدائم مع الصليب الاحمر اللبناني منذ عام 2006 الى وقتنا الحالي من خلال تمويل ودعم عدة مشاريع لمساعدة اللاجئين السوريين.
وأعرب عن خالص شكره للكويت (أميرا وحكومة وشعبا) لمشاركتها ودعمها الصليب الأحمر اللبناني في تقديم الأعمال الإنسانية وما تقدمه من مساعدات في شتى بقاع الأرض.
يذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي قدمت الكثير من المساعدات الإنسانية في لبنان ولا سيما بعد العدوان الإسرائيلي على لبنان عام 2006 فضلا عن إنشائها مستشفى متكاملا شمالي لبنان بقيمة 5ر6 مليون دولار إضافة إلى العديد من المشاريع الإغاثية والإنسانية للاجئين السوريين في لبنان وللأسر اللبنانية المتضررة من الأزمة السورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads