المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي معلول: فضلت الأهلي على لوريان ورين الفرنسيين..وهدفي التتويج بكل البطولات

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 03:29 م
طباعة
أكد التونسي علي معلول لاعب فريق الأهلي الجديد، والمنضم حديثا له من صفوف نادي الصفاقسي التونسي، أنه فضل الانضمام للأهلي، بالرغم من تلقيه عرضين من ناديي لوريان ورين الفرنسيين، مشيرا إلى أن الأهلي هو نادي القرن الإفريقي والأكثر حصدا للبطولات القارية في العالم.
وقال معلول - في تصريحات اليوم /الثلاثاء/ - إن اللعب للنادي الأهلي فرصة عظيمة لأي لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه بالتتويج بالبطولات، موضحا أن محمود طاهر رئيس النادي، بذل مجهودات كبيرة للحفاظ على العلاقة المميزة بين ناديي الأهلي والصفاقسي، حيث أصر على رحيله من الصفاقسي من خلال موافقة مسئوليه وليس عن طريق الشرط الجزائي فقط.
وأضاف "المفاوضات جرت بشكل مباشر بين مسئولي النادي الأهلي ووكلاء أعمالي، وأول من تحدث معي هو الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالنادي، وسارت الأمور بعد ذلك بشكل طبيعي لحين إتمام الاتفاق، ثم حضرت إلى القاهرة لتوقيع العقود, لمدة تمتد إلى أربع سنوات".
وتابع اللاعب التونسي "لم أكن متابعا جيدا للدوري المصري، لكن بعدما تلقيت عرض الأهلي بدأت اهتم بمتابعة ومشاهدة مبارياته خاصة مباريات الأهلي، ورأيت أن الفريق يقدم مستوى جيد ويبذل مجهودا كبيرا، لكن النتائج الأخيرة لم تكن في صالحه"، متمنيا أن ينجح الأهلي في الفوز على الوداد المغربي غدا الأربعاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور نصف النهائي.
وأوضح، "أعرف الكثير من لاعبي الأهلي خاصة حسام غالي وحسام عاشور وعمرو جمال وأحمد فتحي, لكن لا تجمعني صداقات بأي لاعب مصري سواء في الأهلي أو غيره من الأندية.. وأجيد اللعب في الجهة اليسرى بجميع مراكزها (ظهير أيسر - جناح أيسر - متوسط ميدان أيسر) وفي الصفاقسي لعبت في جميع مراكز الجبهة اليسرى".
وأضاف "أعلم أن اللعب للأهلي مسئولية كبيرة والمنافسة بين جميع اللاعبين ستكون لمصلحة الفريق، والأجدر والأفضل هو الذي سيحصل على ثقة الجهاز الفني للدخول في التشكيل الأساسي، والمنافسة ستكون شريفة وهدفها الوصول لأفضل مستوى، حتى تتحقق الاستفادة الكاملة للفريق"، متمنيا أن يكون على قدر المسئولية أمام جماهير الأهلي، وأن يصبح إضافة للفريق ويساعده على تحقيق الألقاب محليا وقاريا.
وأشار معلول إلى أن مثله الأعلى على المستوى العربي هو اللاعب عبد الكريم النفطي لاعب الصفاقسي التونسي السابق، وعلى المستوى العالمي النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.
وأكد لاعب الصافسي السابق، أن أهم هدف له مع الأهلي هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية من أجل إسعاد جماهير الفريق، متمنيا بعد ذلك أن يتمكن الفريق الأحمر من التتويج بلقب الدوري في الموسم المقبل، وجميع البطولات التي يشارك بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads