المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مشروع إنشاء الفرع الاجتماعي للنادي الإسماعيلي

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 03:31 م
طباعة
قام خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بتفقد أعمال الإنشاءات الجارية بالفرع الاجتماعي للنادي الإسماعيلي بأرض النخيل برفقة اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، وذلك خلال زيارة الوزير للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الإسماعيلية.
وتوجه خالد عبد العزيز لمواقع حمامات السباحة والملاعب الرياضية بالنادي، لرصد ما تم إنجازه على أرض الواقع، بالإضافة إلى زيارة ملاعب كرة القدم التي تم الانتهاء من إنشائها والتي تستضيف حاليا تدريبات فرق ناشئي النادي الإسماعيلي.
وطالب وزير الرياضة بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية، وحل جميع المشكلات المتعلقة بالمرافق تمهيدا لبدء عمل فرع النادي الإسماعيلي بشكل كامل.
وأكد عبد العزيز أهمية وجود أفرع اجتماعية للأندية الشعبية العريقة لخدمة أعضائها وتوفير منشآت رياضية خاصة بهم تفرز للمجتمع أبطالا في مختلف الألعاب، مشيرا إلى إنه يجري حاليا إنشاء فرع للنادي المصري ببورسعيد وفرع لنادي الاتحاد السكندري، إضافة إلى فرع النادي الإسماعيلي بأرض النخيل.
كما افتتح عبد العزيز، ثلاثة ملاعب كرة قدم مطورين بالنجيل الصناعي بمركز شباب فايد بمحافظة الإسماعيلية بواقع ملعبين بالأبعاد الخماسية وملعب بالأبعاد القانونية، حيث تكلفت أعمال تطوير الملاعب مبلغ ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه، نظير تنجيل الملاعب بنظام النجيل الصناعي وتزويدهم بأعمدة الإنارة الكاشفة.
وأوضح وزير الرياضة، أنه من المقرر تطوير 22 مركز شباب بمحافظة الإسماعيلية في الفترة القادمة، لتنضم إلى ما تم تطويره من ملاعب رياضية بمراكز شباب وأندية الإسماعيلية.
كما افتتح الوزير اليوم، الملعب القانوني المطور بالنجيل الصناعي والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة بالنادي النوبي العام، كما قام بوضع حجر أساس لإنشاء حمام سباحة تدريبي بالنادي النوبي.
وطالب الوزير من مجلس إدارة النادي النوبي برئاسة شعبان مرغني بالتوسع في إقامة أكاديميات كرة القدم على الملعب القانوني، وجذب مزيد من الشباب لممارسة الرياضة داخل النادي، خاصة إنه يقع في منطقة يقطنها نحو 500 ألف نسمة من السكان.
وأشاد عبد العزيز بمجهودات مجلس إدارة النادي النوبي العام في الحفاظ على منشآت النادي والحرص على تطويرها، وإنشاء صالة جيم بالمجهودات الذاتية لتضاف للملعبين المطورين الموجودين بالنادي.
ومن المقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة إلى محافظة السويس - في ختام زيارته لمدن القناة التي بدأت أمس بمحافظة بورسعيد - حيث يتضمن جدول زيارة محافظة السويس تفقد المدينة الرياضية ونادي منتخب السويس ونادي النوبة الرياضي ومراكز شباب "فيصل، والمدينة بالأربعين، والمثلث، والمدينة بالإستاد، والتوفيق، والجزيرة، والجبلايات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads