المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط كميات من اللحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي في الغردقة

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 11:19 ص
حنفي القاضي
طباعة
نجحت مباحث التموين بالبحر الأحمر، في ضبط كميات من الدواجن داخل مطعم غير صالحة للإستهلاك الآدمى في حملة مكبرة.

وتم ضبط المدعو "أحمد.س.ع" المدير المسؤول عن أحد المطاعم لحيازته كمية من الدواجن تزن 40 كيلو - كمية من اللحوم تزن 44 كيلو – كمية من الكبدة تزن كيلو بالمطعم وجميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9425 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2018.. وأخطرت النيابة العامة.

كذلك تم ضبط المدعو "حسين. خ. ج" سائق بالسيارة رقم " ر ع ب 2697 " ربع نقل محمل عليها كمية من المخللات تزن 40 كيلو مختلفة الأنواع – مجهولة المصدر.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9424 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2018.. وأخطرت النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads