المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التأديبية العليا تحكم بمجازاة مدير عام و5 آخرين بأكاديمية علوم الطيران

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 11:20 ص
أحمد هلال
طباعة
قررت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، معاقبة مدير عام الصيانة بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران و5 آخرين للمحاكمة لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي والإهمال في أداء عملهم مما ترتب عليه المساس بالمال العام، في القضية رقم 273 لسنة 59 قضائية عليا.

جاء فى التفاصيل أن الحكم يشمل مجازاة منتصر أحمد فهمي، مدير عام الصيانة بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، بعقوبة اللوم وخصم أجر شهرين من راتب كل من عربي إبراهيم عبد الكريم، ميكانيكي سيارات وعربي مصطفى عبد الحليم، سمكري سيارات ومصطفى محمد قناوي، رئيس الحركة.

ومجازاة سعيد محيي محمود، مندوب تراخيص بغرامة تعادل نصف الأجر الإجمالي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند تركه الخدمة وخصم أجر شهرين من راتب سيد مهران محمد، ميكانيكي ديزل.

وورد أيضا أن المحكمة التأديبية العليا، أعتمدت في أسباب حكمها، أن المتهمين أهملوا في أداء عملهم المكلفين به بوصفهم أعضاء لجنة الفحص والاستلام ومتابعة إصلاح الأتوبيسين رقمي 53657 و54233 سابقًا وحاليًا يحملان رقمي 8682 أ. د ــ 8683 أ. د حيث قاموا باستلامهم من الشركة الهندسية لصناعة السيارات فرع الإسكندرية رغم ما بهما من ملاحظات وعيوب بالمخالفة لما ورد بكراسة الشروط والمواصفات الفنية، فأصدرت حكمها المتقدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads