المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين ينتظرون " قبلة الحياة" مع الأهلي في موقعة "النجمة "

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 10:58 ص
أحمد البرديني
طباعة

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره النجمة اللبناني، وذلك في إطار منافسات الدور 32 من البطولة العربية للأندية، مساء اليوم الاثنين.

 

ويدخل فريق الأهلي اللقاء بتاريخه الكبير ولاعبيه المميزين ويسعى لخطف بطاقة التأهل للدور التالي من خلال المباراة الأولى المقامة على ملعبه قبل السفر لبيروت.

 

ومن المتوقع أن يمنح كارتيرون الفرصة لبعض اللاعبين في اللقاء اليوم وذلك للوقوف علي مستواهم لحسم مصيرهم في الفترة المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " 5 لاعبين في الأهلي ينتظرون قبلة الحياة للعودة للتشكيل الأساسي للفريق

أيمن أشرف

 

كان أيمن أشرف أحد الركائز الأساسية للنادي الأهلي في الموسم الماضي، وتمكن من حل أزمة الدفاع التي عاني منها المارد الأحمر منذ احتراف حجازي وكثرة إصابات الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير، لكن بعد تعاقد الفريق مع المالي ساليف كوليبالي وقد لاعب سموحه السابق نفسه خارج حسابات كارتيرون ولم يشارك حتي الأن في أي مباراة رسمية بالموسم الجديد.

 

أيمن أشرف ظهير أيسر
أيمن أشرف ظهير أيسر الاهلي

محمد نجيب

 

لا يختلف وضعه كثيرا عن أيمن أشرف، حيث بعدما كان عنصرا أساسيا في الأهلي أصبح أسيرا لمقاعد البدلاء وأصبح من المهددين بالرحيل عن قلعة الجزيرة في الموسم المقبل، لذلك فأن موقعة اليوم قد تكون بمثابة طوق النجاة للمدافع المخضرم.

 

محمد نجيب مدافع الاهلي
محمد نجيب مدافع الاهلي

شريف إكرامي

 

بعد أن أستحوذ على مركز حراسة المرمي بالأهلي لعدة سنوات، أصبح جليسا لدكة البدلاء، ولا يشارك إلا في مبارايات ودية أو تحصيل حاصل، وقد تكون مباراة اليوم علي موعد مع استعادته لثقته ومستواه ومنافسة محمد الشناوي علي حراسة عرين القلعة الحمراء.

شريف اكرامي حارس
شريف اكرامي حارس الاهلى

أكرم توفيق

 

رغم أن الأهلي أحدث ضجة كبيرة عند التعاقد معه إلا أنه لم يشارك سوي في دقائق معدودة، وتعاقب عليه أكثر من مدرب ولم يختلف وضعه كثيرا، حيث ظل خارج الحسابات الفنية وأصبح مستقبله في القلعة الحمراء محفوف بالمخاطر، لذلك فأن مشاركته اليوم ستكون فرصة ذهبية لإثبات ذاته وإقناع كارتيرون بأحقيته في التواجد بتشكيل الفريق الأساسي في الدوري.

اكرم توفيق لاعب الاهلى
اكرم توفيق لاعب الاهلى

صلاح محسن

 

لا يختلف الكثيرين علي مستواه الفني، ويري المحللين أنه مستقبل هجوم المنتخب المصري، لكنه بعيد عن المشاركات الرسمية مع الأهلي، بعد أن حجز المهاجم المغربي وليد أزارو مركزه الأساسي في خط الهجوم، لذلك فأنه يحلم بالمشاركة في لقاء اليوم والظهور بشكل طيب لاستعادة بريقه والعودة للمباريات الرسمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads