المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدثة باسم الحكومة الأردنية: نخوض معركة مفتوحة مع الإرهاب

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 11:35 ص
دعاء جمال
طباعة
قالت المتحدثة باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في عمان للحديث عن العملية الأمنية في السلط الأردنية:" نخوض معركة مفتوحة مع الإرهاب ولدينا إستراتيجية لمواجهته بكل أشكاله".

وكانت وسائل إعلام أردنية قد أفادت بارتفاع حصيلة قتلى الأمن الأردني في مداهمة أمنية، مساء السبت الماضي، في مدينة السلط وسط البلاد إلى قتيلين.

أعلنت مصادر أردنية، أن القوات المسلحة شنت هجمات على موقع في مدينة السلط غربي العاصمة عمان، مما أدى إلى انهيار منزل من ثلاث طوابق ومقتل جندي، وذلك عقب تفجير استهدف دورية للدرك الأردني راح ضحيته رجل أمن.

وقالت وزيرة الإعلام الأردنية، جمانة غنيمات، إن إرهابيين كانو يريدون تفجير المنزل الذي كانوا يتحصنون به بعد رفضهم تسليم أنفسهم للسلطات، مشيرة أن الأمن تمكن من اعتقال ثلاثة إرهابيين خلال المداهمة في المنطقة.

وأفاد شهود، أن أعدادا كبيرة من سيارات الإسعاف اتجهت من عمان إلى السلط، فيما قالت مصادر طبية إن 17 شخصا نقلوا إلى المستشفيات جراء إصابتهم في العملية.

وجدير بالذكر أن وزارة الداخلية الأردنية أعلنت أن عبوة ناسفة بدائية الصنع كانت وراء انفجار حافلة الدرك في الفحيص، الذي أدى إلى مقتل رقيب وإصابة 6 من أفراد الدورية، في حادث وصفه رئيس الوزراء عمر الرزاز بالعمل الإرهابي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads