المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. محافظ المنيا يلتقي شباب ديرمواس ضمن مبادرة "انجازات وطموحات"

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 11:51 ص
خالد المصري
طباعة
أعلن اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، عن عقد اجتماعا مع شباب المحافظة بالمراكز التسعة تحت عنوان "المنيا-انجازات وطموحات" ، بهدف الاستماع إلى أفكار ومقترحات الشباب، ومناقشة أحد أهم المشاكل التي تواجه الشباب وهي مشكلات البطالة وكيفية التغلب عليها، مشيراً إلى أن اللقاء الاول مع شباب المراكز سيعقد غدا الثلاثاء في مركز ديرمواس بقاعة الوحدة المحلية للمركز ، بمشاركة شباب ممثلين عن المركز والمجلس القومي للمرأة ومديرية الشباب والرياضة .

وناقش البديوي خلال اجتماع عقدة اليوم، آلية تنظيم تلك اللقاءات والمستهدف منها أن هناك توجيهات من رئاسة الجمهورية لإشراك الشباب بشكل تفاعلي في حل القضايا المجتمعية مع أجهزة الدولة المعنية بهدف دعم وتفعيل دور الشباب في المجتمع و استرشادا بأفكار الشباب البناءة في حل القضايا المجتمعية المختلفة.

من جانبه أوضح مندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة أن اللقاء سيعقد بشكل دوري مع شباب المراكز ، وسيتم خلال اللقاء عرض نماذج شبابية ناجحة ، تعطي الامل والايجابية ونقدم من خلالهم النموذج والقدوة لمساعدة الاخرين على النجاح والتميز ، الى جانب عرض ابرز الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في العمل وطرق التغلب عليها.

وأضاف سيكون اللقاء على جلستين الاولي ستتضمن كلمة للمحافظ وعرض النماذج الناجحة ،اما الثانية فستكون حوار مع الشباب من خلال استقبال اسئلتهم والاجابة عليها.

هذا ويشارك في اللقاءات مديرية الشباب والرياضة ، مديرية الثقافة ، مكتبة مصر العامة ،ادارة الاستثمار ووحدة التنمية الاقتصادية والبشرية بالمحافظة ،والمجلس القومي للمرأة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads