المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إندبنديينتي الاكوادورى يصل كولومبيا استعدادا لمواجهة أتلتيكو ناسيونال بنهائي كأس ليبرتادوريس

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 03:38 م
طباعة
وصل فريق إندبنديينتي ديل بايي الإكوادوري الى مدينة ميديين الكولومبية لمواجهة أتلتيكو ناسيونال فجر الخميس بملعب أتاناسيو جيراردوت في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس، الأعرق على مستوى أندية كرة القدم بأمريكا الجنوبية، ويتطلع فيه للفوز باللقب للمرة الأولى.
وضمت بعثة الفريق، بقيادة المدرب الأوروجواياني بابلو ريبيتو، 23 لاعبا، إضافة لـ12 مسئولا بالجهاز الفني والإداري وبعض من الجماهير الإكوادورية.
وصرح لاعب وسط الفريق، خونيور سورنوزا، للصحفيين عقب وصولهم لمدينة ميديين "جئنا والرغبة تتملكنا لتحقيق نتيجة إيجابية كفريق زائر، نريد مواصلة المشوار نحو اللقب هنا".
ورغم الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق، خوسيه أنجولو، بالتواء في الكاحل خلال لقاء الذهاب الأسبوع الماضي بملعب أتاوالبا الأوليمبي في كيتو، إلا أن الفريق لايزال يعول عليه في لقاء الإياب.
كما تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس ليبرادو أزكونا ولاعب الوسط ماريو ريزوتو لمعاناتهما من آلام عضلية.
وصرخ سورنوزا "أنجولو لاعب هام بالنسبة لنا، هو في حالة جيدة ومن المؤكد مشاركته" أمام أتلتيكو ناسيونال، بطل كأس ليبرتادوريس عام 1989.
وينتظر أن يتدرب الفريق الإكوادوري على ملعب أتاناسيو اليوم، بعد جلسة مران الفريق الكولومبي عليه مساء الاثنين.
وأضاف المهاجم "نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا اللقب".
وتابع اللاعب "هذا الفريق سيبذل كل ما لديه في هذه المباراة لرسم البسمة على وجوه الشعب الإكوادوري". وينتظر أن يؤازر الفريق في لقاء العودة نحو 1500 مشجع إكوادوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads