المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ترشحها لمنصب مدير المنتخب.. سما المصري: هحاسب المقصر .. و"عبد الغني" يرد: دي مهاترات

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 08:31 م
سارة علي
طباعة

اشعلت الفنانة الاستعراضية سما المصري، الأجواء أمس الأحد، بعد خروجها للإعلان عن تقديم أوراقها داخل اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" تمهيدًا لتولي منصب مدير المنتخب المصري خلفًا للمهندس إيهاب لهيطة، والذي تمت إقالته رفقة الجهاز الفني للفراعنة بعد الخروج من مونديال روسيا.

وتواجدت سما المصري، أمس الأحد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لمقابلة اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، للتقدم بطلب رسمي لتولي منصب مدير منتخب مصر، وكان الأخير قد خرج للتأكيد بأنه سوف يقوم برفع الأمر لمجلس إدارة اتحاد الكرة لإتخاذ القرار حياله.

مجدي عبد الغني عن تصرفات "سما المصري": مهاترات ولا داعي للتعليق عليها.

فيما أشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الكابتن مجدي عبد الغني، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، إلى أن ما قامت به سما المصري ما هو إلا "مهاترات"، وأن الأمر غير قابل للنقاش أو الرد عليه من الأساس، مشيرًا بأن هناك ثلاث أسماء مرشحة لهذا المنصب وسيتم إتخاذ قرار بشأن أحدهم الفترة المقبلة.

كما أكد الكابتن مجدي عبد الغني، أن الثلاث أسماء المرشحين لتولي منصب مدير الكرة هم: سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، وعلاء عبد الصادق، ومحمد فضل نجوم النادي الأهلي، والذي شغلوا مناصب في إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء أيضًا.

يأتي هذا، بالتزامن مع خروج تسريب جديد من داخل اتحاد الكرة المصري اليوم الاثنين، للتأكيد على وجود مقترح بإعادة إيهاب لهيطة لمنصب مدير منتخب مصر في الجهاز الفني الجديد، كما كان في جهاز هيكتور كوبر.

سما المصري : " خليكم متفتحين.. وهعمل عكس ما يتوقعه الناس "

على الجانب الأخر، خرج الفنانة الاستعراضية سما المصري، فجر اليوم الاثنين، للحديث في هذا الشأن تلفزيونيًا، وأكدت خلال تصريحاتها، أنها ليست "راقصة" كما يدعي البعض، بل هي فنانة وتحمل عضوية نقابة الموسيقيين، مضيفة: " أنا لست في حاجة للشو الإعلامي بهذا المنصب، وهعمل عكس ما يتوقعه الناس لأني أرغب في إثبات نفسي في مجال جديد ".

كما طالبت الجماهير المصرية بضرورة التحلي بالانفتاح على الثقافات المختلفة، مشيرة إلى أن رئيسة كرواتيا "ليست أفضل منها في شئ"، مؤكدة أنها تابعتها جيدًا وشاهدت كيف تقوم بتشجيع منتخب بلادها وتساندهم من مدرجات الملاعب وبداخل غرف خلع الملابس أثناء مشاركة كرواتيا في مونديال روسيا.

وتابعت سما المصري خلال تصريحاتها، فقال: " مش هتمايص على محمد صلاح ولا غيره من اللاعيبة من النجوم في المنتخب، لكن مفيهاش حاجة لما أتصور معاهم "سيلفي" في المعسكر.

أما عن أول قرار ستتخذه حال توليها المنصب، فقالت سما المصري أنها ستعتزم فتح تحقيق موسع في خروج منتخب مصر المبكر من المونديال بهذا الشكل، بالإضافة لفتح تحقيق في الشائعات الخاصة بسرقة ملابس المنتخب، بجانب منعها لسفر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مشيرة أن "مصر أولى به" وفي حاجة له الفترة المقبلة!.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads