المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. سيدى سالم يستأنف تدريباته استعدادا للقاء كفرالشيخ الخميس المقبل

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 09:03 م
نادى سيدى سالم
نادى سيدى سالم
نرمين الشال
طباعة
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيدى سالم ، والصاعد حديثا لدورى الممتاز " ب " تدريباته عصر اليوم الإثنين على ملعبه بقيادة الكابتن ياسر ريان المدير الفنى، والكابتن ناصر عبدالظاهر المدرب العام ، وذلك إستعدادا لمباراة كفرالشيخ المقرر اقامتها الخميس المقبل فى تمام الرابعة والنصف ضمن منافسات القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحرى .

وقال الكابتن ياسر ريان المدير الفنى، إن خسارة الفريق أمام بلدية المحلة في المباراة السابقة غير مرضية له ولباقي أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين وأنها كانت مباراة صعبة نظرا لكونها أول مباريات سيدى سالم في مشواره بالدورى وأكد أن فريق بلدية المحلة من الفرق المهمة وأضاف أنه راضي عن الأداء والروح داخل الملعب بين اللاعبين والقتال لآخر دقيقة في الملعب .

و رفض ياسر ريان، التعليق علي الأداء التحكيمي، ورغم خسارة الفريق بهدفين إلا أنه كان يطمع في اقتناص الثلاث نقاط في أولي جولاته في الموسم الجديد .

واختتم حديثه قائلا : أنه سيغلق صفحة فريق البلدية ويستعد اتم الاستعدادا لفريق كفر الشيخ، وأنه يثق في لاعيبه وتقديم المستوي الجيد، وأكد انه سيعالج الأخطاء التي حدثت أمام فريق البلدية لتحقيق الفوز بها .

ويعود الفريق للتدريبات مجددا على ملعب ستاد كفرالشيخ غدا الثلاثاء فى تمام الخامسة عصرا .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads