المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الاثنين 13 أغسطس 2018

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 10:10 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الاثنين، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


أدانت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الاثنين، الهجوم الإرهابي بعبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة دورية أمنية مكلفة بحماية مهرجان فني سنوي غرب العاصمة الأردنية عمان، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الدورية وإصابة 6 آخرين.

وأعربت مصر عن خالص التعازي للحكومة الأردنية وأسرة الشهيد، متمنية سرعة الشفاء للمصابين، مؤكدة على وقوفها حكومة وشعبا مع حكومة وشعب المملكة الأردنية الشقيق في مواجهة الإرهاب.

قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي، إن التحالف اتخذ الخطوات لضمان أمن مضيق باب المندب. 

وتابع المالكي، أن الجيش اليمني بدعم من التحالف شن هجوما شاملا على جنوب محافظة حجة، مشيرا إلى أن هدف العمليات العسكرية زيادة الضغوط العسكرية على ميليشيات الحوثي.

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، على القانون الخاص بالميزانية الخاصة بالدفاع الوطني لـ 2019.

أعلن الرئيس دونالد ترامب في تصريحات الجمعة، أنه وقع على قانون الإنفاق الحكومي الذي مرره مجلس الشيوخ مساء الخميس بقيمة 1.3 تريليون دولار لعام 2018، رغم أنه ليس راضيا عن كل ما جاء فيه.

قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي، إن الجيش اليمني بدعم من التحالف شن هجوما شاملا على جنوب محافظة حجة، مشيرا أن هدف العمليات العسكرية زيادة الضغوط العسكرية على ميليشيات الحوثي.


قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي، إن الجيش اليمني وصل إلى مسافة 5 كلم من مثلث عاهم في محافظة حجة.

وتابع " المالكي " أن الجيش اليمني نجح في تحرير 50 كلم في محافظة حجة خلال عملياته في المنطقة، مشيرًا إلى أن الجيش بدعم من التحالف يحقق انتصارات نوعية في محافظة حجة.

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الاثنين، العالم لا يدرك مدى الالتزام الذي يقوم به التحالف لحماية الملاحة. 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع نظيره اليمني عبد ربه منصور هادي، والذي تناول مباحثات وسبل تعزيز العلاقات، وزيادة التبادل التجاري بين البلدين، وعدد من الملفات الحيوية المتصلة بالقضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads