المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيرارد بيكي يتذكر أولي سنواته مع برشلونة

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 03:37 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدافع برشلونة جيرارد بيكيه مقابلة مع وسائل الإعلام الكاتالونية بمناسبة مرور عشر سنوات علي ظهوره الأول مع الفريق الأول .

وقال بيكيه " كان الظهور الاول امام فيسلا كراكوف في دوري الابطال خاصاً ، لعبت في الكامب نو اول مباراة رسمية ، سارت الامور بشكل جيد للغاية وكنت سعيداً ، لم أكن اتوقع ابداً الفوز بما فزت به ، لعبت في جميع البطولات واشعر بانني مميز ، لقد استمتعت كثيراً هُنا في برشلونة " .

وأضاف " أعلم بأنني ساترك النادي في يوم من الايام ولكن حتى يأتي ذلك اليوم اريد الاستمتاع مثل اي شخص ، أفضل نهائي ؟ نهائي برلين كان شيء حماسي للغاية ، قد اتينا من بداية عقدة في الموسم وبالنهاية فزنا بالثلاثية الثانية مما يعني أن جميع اللاعبين قاموا بـ اشياء لم يتوقعها أحد " .

وحول تلقيه الدعم من الزملاء في البداية قال " بويول لقد استلمني من اللحظة الاولى كـ أخ وهو من جعلني اتطور ، لعبنا مع بعضنا في نفس المركز بالنادي والمنتخب وفهمنا بعضنا البعض بشكل جيد ، على الرغم من اختلافنا الشديد في اللعب الا ان علاقتنا مترابطة بشكل جيد ن اللحظة الاولى " .

وواصل " ضحيت كثيراً من أجل اللعب للبارسا وأكثر دفاعاً عنه ، نحن نعلم ان المنافسة دائماً رائعة وهنا يوجد أفضل اللاعبين في العالم وعليك ان تحارب من أجل الحصول على مركز ، لقد مرت الان عشر سنوات على وجودي هُنا ، والان يجب ان استمتع بكل عام ياتي ، لازالت أستمتع وأشعر بالأمتياز " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads