المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية ينهى مشكلة مستشفى الأورام ويغلق الملف.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 09:28 ص
خالد المصري
طباعة
نجح اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، فى انهاء جميع الخلافات وحالة الجدل حول مشكلة مستشفى أورام الإسماعيلية، التى أثيرت على صفحات التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، خلال الأيام القليلة الماضية.

وعقد محافظ الإسماعيلية لقاءا وديا برئاسته، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سعيد الشربينى نقيب أطباء الاسماعيلية، والدكتور محمد النخيلى مدير عام مستشفى أورام الاسماعيلية، والاعلاميين هانى عبد الرحمن ومحمد جمعة وصبرى غانم، وفى حضور مجموعة من الرموز وشيوخ القبائل ضمت كل من الحاج يوسف سهمود رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المستشفى العام، وعضو مجلس ادارة جمعية مرضى الأورام، والشيخ أحمد سلامة داوود نائب المجلس القومى للقبائل العربية، وشيخ مشايخ قبيلة الطميلات، والشيخ حميد القاضى من قبيلة المعازة والحاج سعد الهادى.

وأكد محافظ الاسماعيلية، خلال اللقاء أن الهدف الأساسى منها هو الحفاظ على المصلحة العامة للجميع والحفاظ على أسم الإسماعيلية، وشعبها العريق ونبذ أية خلافات مشيرا الى أن قيمنا و موروثاتنا هى الأساس فى التعامل، كما أكد أنه لابد أن نرتفع جميعا ونسمو فوق الصغائر ونبتعد عن أى شكل من أشكال شخصنة الأمور وأن يكون هدفنا جميعا هو الصالح العام. 

وأضاف، أننا فى الوقت الراهن ليس لدينا أى رفاهية فى الوقت للخلافات، وأنه لابد أن نلتفت الى العمل والبناء وتغير الثقافات لدى المواطنين والإيمان بأن الأمن والأمان والمحبة بين الناس هي السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات وهو ما بدأت تظهر ثماره بالفعل في المحافظة، حيث تم انجاز العديد من المشروعات التنموية.

وكان السكرتير العام المساعد للمحافظة، قبل بدء اللقاء برئاسة المحافظ، قد أستقبل جميع الأطراف بمكتبه وبدأ التشاور والتفاهم بين جميع الأطراف وعرض كافة وجهات النظر وتصفية الخلافات للتوصل الى صيغة التفاهم النهائية. 

وقد اختتم اللقاء، بمكتب المحافظ، وتم اغلاق هذا الملف تماما وخرج الجميع فى حالة من التراضى والصفاء التام مقدمين الشكر الجزيل للمحافظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads