المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة السكة الحديد ترفع درجة الاستعداد القصوى بالتزامن مع عيد الأضحى 2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 09:56 ص
شروق ايمن
طباعة
أصدرت هيئة السكة الحديد، اليوم الثلاثاء، بيانًا للإعلان عن تفاصيل استعدادات عيد الأضحى 2018، حيث أعلنت الهيئة حالة الطوارئ ورفعت درجة الاستعداد القصوى، فضلًا عن تشديد الرقابة من خلال متابعة حركة سير القطارات من خلال غرفة عمليات على مدار الـ 24 ساعة.

وأكدت الهيئة، عن قيامها بإلغاء الإجازات استعدادًا لعيد الأضحى 2018، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حركة سير القطارات على مستوى الجمهورية، والتأكد من تقديم كافة التسهيلات للجمهور طوال أيام عيد الأضحى 2018.

وشدد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، على ضرورة التواجد المستمر لجميع قيادات الهيئة والمختصين لمتابعة تشغيل القطارات، بالإضافة إلى تكثيف تواجد مفتشي المبيعات وخدمة العملاء بجميع مكاتب حجز التذاكر والانتشار على الأرصفة بالتنسيق مع شرطة السكة الحديد طوال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال رسلان، إن هذا العام شهد لأول مرة تطبيق نظام حجز التذاكر بموجب الرقم القومى مطبوع على ظهر التذكرة وعدم السماح بصرف أكثر من 4 مقاعد فقط من شبابيك الحجز كحد أقصى بموجب تحقيق إثبات الشخصية وإثبات بيانات الركاب لإمكان الرجوع إليها عند الحاجة مع تكثيف الرقابة على شبابيك حجز وصرف التذاكر بمعرفة أجهزة التفتيش بالهيئة وخدمة العملاء وإدارة شرطة النقل والمواصلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads