المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء: توفير فرص عمل لشباب المحافظات من خلال إنشاء المناطق اللوجستية

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:21 ص
شروق ايمن
طباعة
اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، برئيس اتحاد الغرف التجارية، رئيس أكاديمية النقل البحري، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، أمين عام إتحاد الغرف التجارية.

واستعرض الاجتماع، الرؤية الخاصة بإنشاء المناطق اللوجستية على مستوى الجمهورية، حيث شدد رئيس الوزراء على ضرورة التوسع في إنشاء المناطق اللوجستية بالمحافظات في إطار النهوض بدور التجارة الداخلية ودعم الاقتصاد.

وأكد رئيس الوزراء، أن عملية التوسع ستؤدي إلى توفير فرص عمل لشباب المحافظات، وتوفير منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن المواطنين محدودي الدخل، فضلًا عن منع الممارسات الاحتكارية، ودمج القطاعات غير رسمية في الاقتصاد الرسمي.

ومن جانبه، استعرض مدبولي خلال الاجتماع، نموذجًا للمشاركة مع اتحاد الغرف التجارية، وذلك لتنفيذ 27 مركزًا لوجستيًا في مختلف المحافظات، بنظام المشاركة في الإدارة والتشغيل، موجهًا بأهمية أن يقوم الاتحاد بتقديم تصور متكامل حول الأماكن المقترحة لإقامة تلك المناطق بكل محافظة، والتصميمات الخاصة بها، إلى جانب أن يتضمن التصور آليات المشاركة في التنفيذ، والتكلفة المتوقعة لتلك المشروعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads